أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - نتيجة الاعدادية تنهي حياة "رحاب" موجز نيوز

الوفد -الحوادث - نتيجة الاعدادية تنهي حياة "رحاب" موجز نيوز
الوفد -الحوادث - نتيجة الاعدادية تنهي حياة "رحاب" موجز نيوز
نتيجة الاعدادية تنهي حياة رحاب[real_title] صورة ارشيفية

كتب -  إيهاب محروس:

 

استحوذت نتيجة الشهادة الاعدادية على اهتمام الأسر المصرية طوال الأيام القليلة الماضية، انتظارا للاحتفال بنجاح أبناءهم بعد عام طويل من التعب والمصروفات الدراسية التي انهكت أولياء الأمور، لكنها هذه المرة حولت حياة أسرة بسيطة الي مأساة تفطر القلب.

انتظرت "رحاب" صاحبة ال 13 عاما نتيحة الشهادة الاعدادية بفارغ الصبر مثل الآلاف من الطلاب المصريين، املا في النجاح وتحقيق حلمها بالانتقال إلى التعليم الثانوي ومنه الي الجامعة والحصول علي شهادة عليا توفر لها وظيفة جيدة تؤمن مستقبلها.

بعد انتهاء ساعات الترقب والانتظار تلقت "رحاب" خبر رسوبها في الصف الثالث الإعدادي كالإعصار المدمر لأحلامها الطفولية التي تحولت الي فجأة إلي كابوس، فيما أصيب والدها الفلاح البسيط بالصدمة بعد ضياع مجهوده وتعبه وتوفيره المال للصرف على تعليمها.

لم تتحمل الطفلة نظرات الحسرة والاسي التي ملأت عيون اسرتها، فهربت الي غرفتها الصغيرة تبكي لساعات على ضياع حلمها بالخروج من قريتها الصغيرة "شبرا خلفون" بمركز شبين الكوم بالمنوفية، إلي أضواء المدينة الصاخبة والانتقال الي الجامعة، بعدما تمردت على الحياة الريفية البسيطة التي عاشتها مع أسرتها.

وفي النهاية تأكدت الفتاة أنها لن تستطيع مواجهات أسرتها وأصدقائها بعد ضياع حلمها التي ظلت تتحدث عنه في كل مكان، لتقرر الانتحار.

تسللت الطفلة الي أحد الغرف التي يستخدمها والدها لتخزين القمح للحصول على حبوب حفظ القمح، وتناولتها علي الفور رغبة منها في إنهاء حياتها، وبعدما شعرت الأم بطول فترة غياب طفلتها ذهبت للاطمئنان عليها، فوجدتها ملقاه علي الأرض تتألم من تأثير الحبوب القاتلة، لتصحبها الي مستشفي شبين الكوم الجامعي، لكن الوقت تأخر وتلفظ الفتاة روحها.

كانت مديرية أمن المنوفية، قد تلقت إخطارا من مستشفى شبين الكوم الجامعى يفيد باستقبال "ر س ف" 13 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، مقيمة بقرية شبرا خلفون دائرة المركز، مصابة بادعاء تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها.

وبالانتقال والفحص، وبسؤال والدها "س ف" 43 سنة فلاح، مقيم ذات العنوان، أقر بتناول ابنته قرصا لحفظ القمح، وعلل ذلك لسواء نتيجتها بامتحانات الشهادة الإعدادية، ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن الوفاة نتيجة تناول "قرص لحفظ الغلة"، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الشرطة تلاحق تاجر مخدرات بعد القبض على مساعده فى بولاق الدكرور