أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - بمساعدة زوجها.. "رباب" تعيش على أموال ضحايا الرذيلة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - بمساعدة زوجها.. "رباب" تعيش على أموال ضحايا الرذيلة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - بمساعدة زوجها.. "رباب" تعيش على أموال ضحايا الرذيلة موجز نيوز

[real_title] كتب - محمد التهامي:

 

خلف شاشة كمبوتر صغيرة تجلس ''رباب'' صاحبة ال26 عاما تداعب اناملها احرف الكيبورد تتصفح مواقع الفيس بوك  تستلقط رزقها في استقطاب  زبائن من راغبي المتعة الحرام، وبعد ان يقع الضحية في الفخ الذي اعدته  بمعاونة زوجها يستولوا علي امواله وكافة متعلاقاته ويصوروه عاريا لابتزازه.

كان اخر ضحايا ''الست رباب ''شابا جامعيا بطريقتها الشيطانية تعرفت عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي؛ اقنعته انها فتاة ليل ترغب ممارسة الجنس معه، لم يتوان الطالب المراهق واعرب لها عن موافقته، وانطلق  وراء شهواته فرحا أن الفرصة سنحت له ولن يضيعها لقضاء ليلة حمراء كثيرًا ما حلم بها.

خطوت معينة تتبعها ربة المنزل"رباب" لاخيتيار وإنتقاء ضحاياها حيث أنها تتوصل لهم بعد رحلة رصد ومتابعة ومعرفة أحواله المادية وفقا لغرضها من استقطاب ضحاياها الاغنياء أصحاب السيارات، وتستخدم أسلوبها الانثوي الذي تتبعه فتيات الليل.

استطاعت "رباب" من نصب فخ للطالب وتعرفت عليه من خلال شات قصيراً دار بينهم اقنعته بموافقتها علي ممارسة الجنس معها واتفقت معه علي القدوم إلي مسكنها بمنطقة حلوان فهو مكان أمن ولا يوجد به أحد وفقا لحديث رباب.

بدون تردد وافق الطالب؛ وما ان جاء الميعاد المتفق عليه بينهما انطلق المراهق مستقلا سيارته الفارهة وبرفقته رباب، خيالات تدور في بال الطالب المراهق كاد أن يطير من الفرحة.

قبل وصولهما إلي الشقة المتفق عليها، أقنعته بأن يترك السيارة في مكان بعيد عن الشقة حتي لا يشك في أمرهم احد دون تواني استجاب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الطالب الذي لم يشغل عقله سوي خلوه بالمراءة التي بين يديه ،ترك سيارته حتي وصلوا للشقة.

وما أن دخلوا الشقة  أعدت له مشروبا ووضعت بداخله مخدر لاتمام خطتها،راح الطالب في دوامة نعاس لا يدري بنفسه..وهنا يأتي دور زوجها المختبي داخل الشقة لاستكمال خطتهما في سرقة الزبون وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا ومساومته علي اموال مقابل عدم فضح أمره ،واستولي علي سيارته.

وبعد ان فاق الطالب المخدوع من حالته وجد نفسه عاريا مجرد من ملابسه ظل يصرخ ويلطم وجهه ولكن بعد فوات الاوان فهو الذي جاء بقدمه الي ذالك المكان بعد ان انصاغ وراء شهواته الدنيئة.

لم يجد امامه سوي ستر جسده والتوجه الي قسم شرطة حلوان وتقدم ببلاغاً ، يفيد بأنه تعرف على فتاة من خلال شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلبت منه الحضور إلى شقتها لممارسة الدعارة، كما طلبت منه ترك سيارته «B M W» بعيدا عن العقار التي تسكن به.

وأضاف أنه فور وصوله للشقة قدمت له مشروبا به مخدر، وبعد أن استعاد وعيه، تفاجأ أنه عاريا تماما، وأنهم قاموا بتصويره ومساومته للحصول على 25 ألف جنيه مقابل عدم نشر صورته عاريا على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" واستولوا على سيارته وحافظة النقود.

 

تم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة المعلومات، تبين من صحتها، أن وراء ارتكاب الواقعة "رباب.ع" ربة منزل، وزوجها "ممدوح.ه" عاطل، بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بعرض جمع الاموال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل قتل "سكرة" لأقرب أصدقائه بعد تنافسهما حول العمل على توك توك بشبرا
التالى تجديد حبس 8 عناصر إرهابية في خلية "حسم" الإرهابية