أخبار عاجلة

إقبال كبير على معرض قطاع السجون بالاسماعيلية بسبب التخفيضات .. صور

إقبال كبير على معرض قطاع السجون بالاسماعيلية بسبب التخفيضات .. صور
إقبال كبير على معرض قطاع السجون بالاسماعيلية بسبب التخفيضات .. صور

إقبال كبير على معرض قطاع السجون بالاسماعيلية بسبب التخفيضات .. صور

شهد معرض مصلحة السجون التابعة لوزارة الداخلية الذي يقام حاليا بنادي الجولف بمحافظة الاسماعيلية، اقبالا كبيرا من المواطنين بعد التخفيضات التي تمت بالمعرض مقارنة بالاسعار في الخارج بالسلع الغذائية والاثاث وبعض المنتجات الاخرى.

وقال صلاح محمود أحد الاهالي ، إننا" سمعنا عن بيع سلع مخفضة تابعة لقطاع السجون بنادي الجولف، وحرصت علي الحضور مع احد جيراني بعد صلاة الجمعة، وبالفعل لاحظنا فروق الاسعار وانها ارخص من السوق، وبنطالب بانتشار مثل تلك المعارض علي ارض الاسماعيلية، لان الاسعار اصبح مغالي فيها ومع انتشار المعارض وزيادة المعروض هيزيد التنافس علي تخفيض اسعار السلع لمصلحة المستهلك".

وقال سمير ، موظف:" ياريت فكرة تنظيم معارض لبيع السلع والمواد الغذائية تنتشر علي مستوي المحافظات وتصل للمراكز والقري الاكثر فقرا، وليس في المدن الكبري والعواصم فقط، الغلابة لازم تنتفع من التخفيضات، والمشكلة التي تواجهنا اننا محتاجين معارض منتظمة مش موسمية".

وكان اللواء محمد علي مدير أمن الاسماعيلية قام برافقه عدد من القيادات الامنية بوزارة الداخلية ، بافتتاح معرض الأثاثات و المواد الغذائيه التابع لقطاع السجون بمشاركة اللواء حسن متكيس وكيل قطاع السجون للإنتاج، واللواء هاني السيد مدير إداره الخدمات الاجتماعية، والعميد سامى الزهيرى مدير إدارة الثروة الحيوانية، والعميد محمد عِوَض مدير إداره الخدمات الزراعية، والمقدم شريف عريضه مدير مكتب مدير السجون، والرائد أحمد وفيق قائد مصنع الأثاث الخشبي بقطاع السجون.

وأكد مدير الأمن في تصريحات خاصة، ان المعرض يشهد حاليا اقبالا كبيرا ونسب مشاركة من المواطنين المترددين عليه وقد تم اختيار مدينه الإسماعيليه لكونها مهد عيد الشرطه، وتكريما لذكرى الشهداء الذين بذلوا ارواحهم و دماءهم من أجل رفعة الوطن و سلامة أراضيه ليتم تنظيم المعرض على ارضها.

ومن جانبه اكد اللواء حسين متكيس، وكيل قطاع السجون، أن جميع المنتجات داخل المعرض من إنتاج السجناء، والذين يتم تدريبهم مقابل أجر مادي، يعينهم علي الإنفاق علي أسرهم حتي الانتهاء من قضاء عقوبتهم، لافتا إلى أن ساعات العمل داخل القطاع تمتد إلى 6 ساعات حتي الرابعة عصرا، ومن خلال مصانع يمتلكها القطاع، منها مصنع بلاستيك وخشب وغيرها من السلع والمنتجات، وأشار أن كل هذه المنتجات تتم تحت إشراف اللواء أيمن الرشيد مدير عام السجون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط هارب من 28 حكمًا قضائيًا انتحل صفة طبيب موجز نيوز
التالى تجديد حبس 8 عناصر إرهابية في خلية "حسم" الإرهابية