أخبار عاجلة
زخات خفيفة تدفع أهالي العروس للشواطئ -
إنقاذ مواطن علق بجبال الديسة -
الدوري الممتاز : الإسماعيلي 0-0 طنطا -

العثورعلى جثة الغريق الثالث ضحية سقوط سيارة فى نيل أسيوط

العثورعلى جثة الغريق الثالث ضحية سقوط سيارة فى نيل أسيوط
العثورعلى جثة الغريق الثالث ضحية سقوط سيارة فى نيل أسيوط

العثورعلى جثة الغريق الثالث ضحية سقوط سيارة فى نيل أسيوط

عثر أهالي قرية دير القصير التابعة لمركز القوصية على جثة تلميذ المعهد الازهري المفتقدة بنهر النيل منذ 22 يوما اثر سقوط سيارة ميكروباص نتج عنها مصرع 3 تلاميذ واصابة 4 أخرين تم انتشال اثنين وظل البحث عن الثالث حتى عثر عليه اليوم

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مستشفى القصية المركزي يفيد وصول جثمان " ع .ش " ع " 15 سنة تلميذ بالمعهد الديني بقرية القصير والذي غرق بنهر النيل في 11 يناير الماضي .

على الفور انتقل ضباط مباحث القوصية برئاسة المقدم محمد سيف وبسؤال اهلية الغريق أقروا انهم جاءهم اتصال تليفوني صباح اليوم من اهالي قرية دير القصير والتي تبعد عن قريتهم بحوالي 2 كيلو متر بالعثور على جثة الغريق بمنطقة بها حشائش بنهر النيل وتم انتشال الجثة ونقلها الى مستشفى القوصية المركزي ، تحرر محضر بالواقعة واخطرات النيابة العامة.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا يفيد غرق 3 تلاميذ اثر سقوط سيارة ميكروباص في نهر النيل بعزبة يوسف التابعة لقرية القصير بمركز القوصية بأسيوط .

وتبين من المعاينة الأولية إلي سقوط ميكروباص كان يحمل بداخله طلبة من عزبة يونس بقرية القصير للتوجه بهم إلي المدارس لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، ما اسفر عن إصابة 4 أشخاص ووفاة كل من "كريم .ع.ع"، و "عبده.م.ا"، وتمكنت قوات الانقاذ السريع من انشال جثتين بينما ظل البحث عن الجثة الثالثة 22 يوما حتى ان عثر عليها على جانب نهر النيل بقرية دير القصير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوان
التالى تجديد حبس 8 عناصر إرهابية في خلية "حسم" الإرهابية