أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس مسئولين بتعليم المعادى بتهمة الرشوة

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس مسئولين بتعليم المعادى بتهمة الرشوة
#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس مسئولين بتعليم المعادى بتهمة الرشوة

تجديد حبس مسئولين بتعليم المعادى بتهمة الرشوة


كتب أحمد إسماعيل


جدد قاضى المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة جنوب ، برئاسة المستشار إيهاب عبد الفتاح، حبس مدير التعليم الابتدائى، وأخصائى تطوير تكنولوجى، وصاحب شركة، أسبوعا على ذمة التحقيقات، لعرضهما رشوة بواسطة الأول والثانى، على مديرة الإدارة التعليمية بالمعادى، مقابل موافقتها على اعتماد طلبات نقل 3 طلاب لمدار اللغات، مقابل 8 آلاف جنيه رشوة.

 

كان المتهم "م.ع"، أخصائى تطوير تكنولوجى بالإدارة بمدرسة المعادى، عرض رشوة على أمانى محمد خيرى مدير عام إدارة المعادى التعليمية، 8 آلاف جنيه نظير الموافقة على طلبات نقل 3 طلاب لمدارس اللغات، بالمخالفة للقانون، وذلك بعد تكليفه من كل من "ح.م"، مدير التعليم الابتدائى، و "م.م.ح.ح"، صاحب شركة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23097 لسنة 2017 م المعادى.

 

وكانت قد ألقت هيئة الرقابة الإدارية ‏القبض على "م.م.ح.ح"، صاحب شركة، و"ح.م"، مدير التعليم الابتدائي، و"م.ع"، أخصائى تطوير تكنولوجى بالإدارة، لعرض المتهم الأول رشوة مالية بوساطة الثانى والثالث، على مديرة إدارة المعادى التعليمية، مقابل اعتمادها 3 طلبات لتحويل 3 طلاب لمدار اللغات بمخالفة القانون.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه