أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على تاجر مخدرات لحيازته 10 كيلو بانجو وكيلو حشيش

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على تاجر مخدرات لحيازته 10 كيلو بانجو وكيلو حشيش
#اليوم السابع - #حوادث - القبض على تاجر مخدرات لحيازته 10 كيلو بانجو وكيلو حشيش

القبض على تاجر مخدرات لحيازته 10 كيلو بانجو وكيلو حشيش


الدقهلية - محمد حيزة

تمكن ضباط مباحث مكافحة ، بالتنسيق مع ضباط مباحث بلقاس، من ضبط عاطل وبحوزته 10 كيلو بانجو، وكيلو حشيش، وسلاح نارى بقصد الاتجار.

 

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء أحمد خيرى الشويخ ، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مكافحة ، وضباط مباحث بلقاس، أكدتها التحريات السرية، بقيام "ياسر ز س" 44 سنة، عاطل ومقيم البلاقسة التابعة لمركز بلقاس، والمسجل خطر تحت رقم 1950 فئة "ب"، والسابق اتهامه فى 5 قضايا مخدرات آخرها القضية رقم 16366 لسنة 2014 جنايات بلقاس، بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية غير مرخصة للدفاع عن تجارته غير المشروعة، وتردد على دائرة بلقاس لترويج على عملائه.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية ضمت ضباط مباحث قسم مكافحة ، وضباط و مباحث بلقاس مدعومين بالقوات المناسبة، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، والتى تمكنت من ضبطه أثناء استقلاله توك توك وبتفتيشه عثر بحوزته على 5 لفافات كبيرة من نبات البانجو المخدر، وزن 10 كيلو جرامات، و4 طرب لجوهر الحشيش المخدر، وزن كيلو جرام، و سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش، ماركة شوت جن تحمل رقم 0499 - 17p، و 3 طلقات خرطوش، ومبلغ مالى 450 جنيها وهاتف محمول .

 

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بصحتها وحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه، والمبلغ المالى من حصيلة تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لحين العرض على النيابة.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - حبس 3 عاطلين لحيازتهم كميات من مخدر الاستروكس موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه