أخبار عاجلة
تعرف على أسعار الأضاحي بالدول العربية -

#اليوم السابع - #حوادث - سقوط "فايزة" زعيمة شبكة المتعة الحرام فى قبضة مباحث آداب

#اليوم السابع - #حوادث - سقوط "فايزة" زعيمة شبكة المتعة الحرام فى قبضة مباحث آداب
#اليوم السابع - #حوادث - سقوط "فايزة" زعيمة شبكة المتعة الحرام فى قبضة مباحث آداب شرم الشيخ

سقوط "فايزة" زعيمة شبكة المتعة الحرام فى قبضة مباحث آداب


جنوب سيناء – فايزة مرسال

نجح رجال مباحث الآداب بجنوب سيناء من ضبط شبكة منافية للآداب بمدينة يقودهم أحد سائقى التاكسى بشرم الشيخ كانت المعلومات قد وردت الى العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب تفيد بتزعم "فايزة" شبكة للأعمال المنافية للآداب بالاشتراك مع سائق تاكسى مقابل 800 جنيه للزبون المصرى و2000 جنيه للسائح العربى والأجنبى.

 

تلقى اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء إخطارا من العميد مدحت السقا بتزعم أحد سائقى التاكسى شبكة للممارسة الرذيلة بالاشتراك مع أحدى الساقطات وتدعى فايزة، وأمر بسرعة تقنين الإجراءات وضبط المتهمين.

 

وبمواجه المتهمين اعترفوا بممارسة الرذيلة مقابل 800 جنيه من المصرى و2000 جنيه من السائحين فى الليلة ، واعترفوا بتكوينهم شبكة للدعارة وتم توزيع الأدوار بينهم ، على أن يجلب السائق راغبى المتعة المحرمة من خلال عملة كسائق تاكسى لهم إلى مسكنهم بمنطقة الهضبة بشرم الشيخ مقابل مبلغ مالى والحصول على حقة ممارسة الرذيلة مع المتهمات الثلاثة بالتبادل والحصول على نسبة على كل زبون ، بالإضافة إلى حصوله على أجرة التاكسى وأن الأموال المضبوطة حصيلة ممارستهم للدعارة والمحمول لتسهيل الاتصال براغبى المتعة المحرمة.

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 52 جنح وتم عرض المتهمين على النيابة العامة فى حضور شريف أشرف وكيل النيابة وتحت إشراف عمر شاهين رئيس النيابة العامة بشرم الشيخ فقررا حبس المتهمين 4أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم .


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه