#فيتو - #اخبار الحوادث - بلاغ جديد ضد مديرة تعليم السيدة زينب لرفضها تنفيذ قرار المحافظ

#فيتو - #اخبار الحوادث - بلاغ جديد ضد مديرة تعليم السيدة زينب لرفضها تنفيذ قرار المحافظ
#فيتو - #اخبار الحوادث - بلاغ جديد ضد مديرة تعليم السيدة زينب لرفضها تنفيذ قرار المحافظ

بلاغ جديد ضد مديرة تعليم السيدة زينب لرفضها تنفيذ قرار المحافظ

النيابة الإدارية: مجازاة مديرة تعليم السيدة زينب بعقوبة مشددة

بدأت النيابة الإدارية التحقيق مع مديرة إدارة السيدة زينب التعليمية لرفضها تنفيذ قرار محافظ القاهرة بعودة مديرة التعليم الخاص إلى عملها وإلغاء قرار استبعادها من وظيفتها.

أكدت مها سمير حسني، مدير التعليم الخاص بإدارة السيدة زينب التعليمية "سابقًا" في بلاغها إلى النيابة الإدارية، أن المكلفة بعمل مدير عام الإدارة أصدرت قرارًا باستبعادها عن وظيفة مدير التعليم الخاص بالإدارة دون إبداء أسباب ودون تحقيق وأنها تقدمت بتظلم إلى محافظ القاهرة بالتظلم من قرار استبعادها. 

وأوضحت أنه بالعرض على المحافظ قرر بتاريخ 30 أكتوبر 2017 بقبول التظلم شكلًا وفي الموضوع سحب القرار المتضمن باستبعادها من وظيفة مدير التعليم الخاص بإدارة السيدة زينب التعليمية مع إحالة الموضوع برمته وبحالته والمخالفات الواردة بتقرير التوجيه المالي والإداري ومذكرة الشئون القانونية بإدارة السيدة زينب للنيابة الإدارية للتعليم للتحقيق.

وتضمن البلاغ أنه على الرغم من إخطار مدير إدارة السيدة زينب التعليمية برقم 484 بتاريخ 14 نوفمبر 2017 وإخطار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برقم 792 في 26 نوفمبر 2017 حيث تم إصدار تعليمات إلى المشكو في حقها المكلفة في وظيفة مديرة إدارة السيدة زينب التعليمية بتنفيذ قرار محافظ القاهرة بشأن عودة الشاكية إلى عملها وسحب قرار استبعادها إلا أنها رفضت تنفيذ قرار المحافظ حتى الآن دون مبرر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية