الوفد -الحوادث - "ببرونة البيرة" تتسبب في طرد الزوج من الجنة موجز نيوز

[real_title] صورة ارشيفية

كتبت – مونيكا عياد:

"مفيش اغلي من الضانا ولا كنوز الدنيا تعوضه، ابني كان هينضيع مني بسبب جنون ابوه" قالت "منار" هذه الكلمات أمام القاضي بمحكمة الاسرة بالتجمع الخامس تطلب الطلاق لخطورة زوجها على ابنها الرضيع.

بدأت الزوجة تروي تفاصيل مشكلتها مع زوجها المدمن الكحوليات ، ووصفته بالأب الجاحد بلا ضمير الذي يحاول قتل رضيعها بالمواد الكحولية . وقالت " زوجي بيشرب ابني الرضيع الذي لم يتجاوز 6 أشهر بيرة من وراء ظهري "

وتابعت " في بداية الامر لم أكن أعرف سبب بكاء الطفل الشديد ، حيث استيقظت علي صوت بكاء رضيعي  الذي كان يتلوى من شده الوجع بشكل مستمر ، فحملته وحاولت أن اهدي من روعه لكن دون جدوى واعطيته علاجا مسكنا اعتقادا بأنه يعاني من انتفاخات بالمعده "

  وبسؤال والده عن سبب بكاء الطفل بهذا الشكل المؤلم حاول ان ينكر معرفته السبب ، قائلا "ممكن يكون الأكل أو اللبن اللي بيشربه تعب معدته " وأصبح سبب البكاء مجهول في بحر الأسرار .

وفي اليوم التالي نزلت الزوجة لشراء بعض طلبات للمنزل ، وتركت رضيعها مع والده واعطيته "ببرونه" لبن ، وقالت له " لو ابنك قام من النوم قبل ما اوصل شربه اللبن بتاعه" . وبعد ساعتين عادت إلى الشقه لتجد رضيعها منهارا في البكاء  يحمله والده بيد وزجاجه البيرة باليد الأخرى. فهروت مسرعه وأخذت ابني في حضني واكتشفت الفاجعة الكبري عندما وجدت رائحه الكحوليات بفم الرضيع ..ويصرخ بسبب إصابته بالألم في المعده التي لم تتحمل البيرة.

صرخت " منار" في زوجها " خالد" : حرام انت عايز تموت ابنك ...اتقي ربنا ازاي تشربه من السم ده ...مش كفايه انت مدمن "

ليرد عليها ردا مفجع "  انا بشربه عشان يطلع راجل ..وصاحب مزاج "  ، لم تجد أي كلام يناسب لرد عليه سواء أن تطلب من الطلاق لإنقاذ رضيعها من هذا الأب المستهتر. إلا أنه رفض فلجات إلى محكمة الأسرة تطلب الطلاق للضرر وخوفا علي ابنها. وبهذا خسر الزوج حياته الزوجية التي كان يصفها بالجنه .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية