الوفد -الحوادث - وفد "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد سجن القناطر موجز نيوز

وفد حقوق إنسان البرلمان يتفقد سجن القناطر[real_title] صورة ارشيفية

كتب - محمد عبد الفتاح:

أكد اللواء حسام نصر، مساعد الوزير لحقوق الإنسان، أن وزارة الداخلية مستمرة في تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باحترام حقوق الإنسان، حيث قامت اليوم لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد رئيس اللجنة بالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالمرور الميدانى على سجنى القناطر (رجال_نساء).

 

 حيث اضطلع اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان، بإيفاد وفد من قيادات و ضباط و ضابطات القطاع لمرافقه اللجنة و قيادات مصلحة السجون، للوقوف على حسن معاملة النزلاء والتأكد من تطبيق معايير حقوق الإنسان.

 

كما تفقدت اللجنة عددا من مرافق و منشآت السجن (عنابر النزلاء-ساحات التريض-مبنى الزيارة-العيادة الطبية-الكافيتريا-المغسلة-المخبز-المطبخ) ، وخلال الزيارة التقى أعضاء اللجنة مجموعة من السجناء و السجينات و اطمأنت لما استمعت إليهم حول قيام اداره السجنين بواجبها كاملا تجاههم وتقديم أوجه الرعاية المختلفه لهم (الصحية-المعيشية-الاجتماعية-التعليمية-الثقافية-الرياضية-برامج التأهيل المهنى المختلفة ) حيث أشادوا باهتمام إدارة السجن بهم و تقديم كافة أوجه الرعاية لهم .

 

فى نهاية الزيارة أشاد الجميع بما شاهدوه على الطبيعة وحسن معاملة المسجونين مؤكدين أن هذا النهج الجديد للوزارة يؤكد مدى حرصها على احترام قيم و مبادئ حقوق الإنسان وصون كرامته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية