أخبار عاجلة
كيف تتداول في الصناديق الاستثمارية -
التعبئة والإحصاء: 36.7% انخفاضًا في صادرات القطن -
روبين يكتم غضبه من «هاينكس» -
سعر الدولار اليوم في البنوك الأربعاء 21- 2 - 2018 -

الوفد -الحوادث - زوجة أمام محكمة الأسرة: «جوزي فاكر نفسه مهند» موجز نيوز

زوجة أمام محكمة الأسرة: «جوزي فاكر نفسه مهند»[real_title] صوره ارشيفيه

 كتبت- أمنيه إبراهيم:

 

«جوزي فاكر نفسه مهند التركي.. فرحان بنفسه وبجماله يحاول دائمًا إظهار مفاتنه يعشق معاكسه الفتيات له.. واجهته بلاذع الكلام وحاولت تعديل سلوكه وبدلا من أن يخجل من نفسه تباهي بجماله فقررت خلعه على الفور بعد أن رفض تطليقى بالطرق الوديه».. بهذه الكلمات بدأت الزوجة العشرينية كلامها أمام محكمة الأسرة.

 

تقول الزوجة: «تزوجت منذ أكثر من عامين زواج تقليدي جدا بسبب رفضي التعرف على الأصدقاء أو إقامه علاقه عاطفيه مع أي شاب .... تمنيت بداخلى أن زوجى المستقبلى هو من سيكون حبيبى وعشيقى وشقيقى وصديق عمرى....بالرغم من خطبتى الا لزوجى إلا أن والدى كان يرفض أن أخرج معه...مما أدى إلى عدم تعاملى معه مباشرة أو اكتشافى حقيقه شخصيته المريضه».

 

و مرت شهور الخطبه التى تعدت العامين وبعدها تم الزفاف...كانت اجمل لحظات حياتى وقت انتقالى الى بيت الزوجيه... خاصه واننى كنت اعيش حاله من الوهم باننى ساتمكن من تحقيق احلامى الطفوليه والتى تحطمت على صخور الواقع المرير فبعد أن عشت مع زوجى حياة كامله أكتشفت بأن زوجى يعيش حاله من المراهقه الدائمة ساعدة فى ذلك وسامته...كان يعاكس الفتيات وانا معه دون خجل أو استحياء منى شعرت بجرح غائر فى قلبى.

 

وعندما اشتكيت لوالدى طالبنى بعدم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الاهتمام بتلك التصرفات التى وصفها بالصبيانيه... حاولت تجاهل تصرفاته دعوت الله كثيرا أن يكف عن مراهقته المتأخرة لكن حياتى معه لم تتغير بل زادت سوءا وعنفا خاصه بعد أن انفجرت في وجهه فى أحد الأيام ليفاجئنى بكلامه القاسي وهو يعايرنى باننى لم اصل الى قدر جماله الفتان بالإضافة إلى الفتيات هم من يقومون بمعاكسته ومطاردته له نظرا لجاذبيته الشديدة...لم اتحمل كلامه وطلبت منه الإنفصال فورا...ولانه يمتاز بهدوء الأعصاب تركنى فى هدوء وانصرف .

 

و على الفور وبدون تراجع قمت بجمع ملابسي وتوجهت إلى منزل اسرتى طلبت من والدى الوقوف بجوارى وتطليقى من هذا المراهق الكبير....بسبب سوء حالتى النفسيه اقتنع والدى بضرورة انفصالى عنه وقام بالاتصال بزوجى وحدد معه موعد لمقابلته فى الموعد المحدد حضر زوجى برفقه والدته طلب منه والدى بضرورة تطليقى خاصه لاننى لا أليق بأن اتزوج رجل فى جمال الممثل التركى مهند لكن زوجى رفض الإستماع إليه مؤكداً أنه متمسك بى ولن يقوى على العيش بدونى.

 

لم اصدق كلامه وطلبت منه للمرة الأخيرة تطليقى لكنه أصر على رأيه فقمت برفع دعوى قضائية ضدة بمحكمه الأسرة لخلعه والتخلص منه ...انهت الزوجه كلامها بندمها على الزواج من رجل جميل الشكل فقط .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تجديد حبس 8 عناصر إرهابية في خلية "حسم" الإرهابية