الوفد -الحوادث - مفأجاة.. تحريات المباحث تفضح أمين شرطة العياط والنيابة تواصل إخلاء سبيله موجز نيوز

مفأجاة.. تحريات المباحث تفضح أمين شرطة العياط والنيابة تواصل إخلاء سبيله[real_title] صورة ارشيفية

كتب اسماء خالد ومحمد علام

تسلمت نيابة العياط  برئاسة المستشار محمد السرجانى،وإشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة،تحريات المباحث فى واقعة اتهام  امين شرطة بإغتصاب فتاة  وطالبت بتفريغ الفيديو المصور من قبل الأهالى فى واقعة التعدى بالضرب على أمين المتهم.

كشفت التحريات وجود علاقة غير شرعية بين المتهم والفتاة، وأنكر أمين الشرطة المتهم ما ورد  فى تحريات المباحث وقررت النيابة استمرار إخلاء سبيله بضمان وظيفته.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط 3 أفراد من أسرة الفتاة المتهمين بالإعتداء على أمين الشرطة وأمرت النيابة بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

كما أمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بالفتاة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لبيان مدى الإعتداء عليها، وتسلمت التقرير الطبى الخاص بالمتهم واتضح انه مصاب بجرح طعنى فى الفخد، وجروح وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، ناتجة من التعدى عليه بالضرب بأداة صلبة.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة المجني عليها حررت محضرًا ضد أمين الشرطة اتهمته هو وآخر مجهول باختطافها والتعدى عليها جنسيًا، وأن أفراد أسرتها تمكنوا من ضبطه، والتعدى عليه بالضرب انتقامًا منه.

وتابعت التحقيقات، أن أمين الشرطة حرر بلاغًا اتهم فيه أسرة الفتاة المجني عليها بالتعدى عليه بالضرب، وقرر أمام النيابة أن بلاغهم ضده كيديًا حتى يتنازل عن المحضر المحرر من جانبه ضدهم بالتعدى عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية