أخبار عاجلة

حبس عاملين لسرقتهما أموالا ومجوهرات من فيلا بالتجمع الأول

حبس عاملين لسرقتهما أموالا ومجوهرات من فيلا بالتجمع الأول
حبس عاملين لسرقتهما أموالا ومجوهرات من فيلا بالتجمع الأول

حبس عاملين لسرقتهما أموالا ومجوهرات من فيلا بالتجمع الأول

قررت نيابة الجديدة، حبس عاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات لسرقتهما أموالًا ومجوهرات من فيلا.

كان لصان مدججان بالأسلحة البيضاء، اقتحما فيلا مدير تحرير باتحاد الإذاعة والتليفزيون وتعديا عليه وزوجته مديرة التحرير أيضا بعد أن فوجئا بوجودهما وتمكنا من سرقة أموال ومجوهرات، ونجحت مباحث فى تحديد الجناة وضبطهما وإعادة المسروقات.

تلقي قسم التجمع الأول بلاغا من مديرة تحرير برامج باتحاد الإذاعة والتليفزيون بأنها حال تواجدها بغرفة نومها بفيلاتها فوجئت بتواجد شخصين ملثمين يحملان أسلحة بيضاء داخل الفيلا والتعدي عليها وزوجها مدير تحرير برامج باتحاد الإذاعة والتليفزيون وقاما بسرقة 5 آلاف جنيه و1650 دولارا و400 درهم إماراتي ومشغولات ذهبية وجهاز لاب توب و2 هاتف محمول هاتف لوحي "تابلت" ولاذا بالفرار ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

قام اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث العاصمة بوضع خطة بحث تم التوصل من خلالها إلي أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين تم ضبطهما.

واعترف المتهمان أمام العميد نبيل سليم بالقاهرة بأنهما نظرًا لمرورهما بضائقة مالية وترددهما على أحد المقاهي بالمنطقة محل الواقعة وعلمهما بثراء المجني عليهما وخروجهما مبكرًا من الفيلا سكنهما بصفة يومية فخططا لارتكاب الواقعة وفي سبيل ذلك قاما بالدخول إلى الفيلا بأسلوب "التسلق" وأثناء شروعهما في الاستيلاء على المسروقات فوجئا بتواجد المجني عليهما فتعديا عليهما بالضرب واستوليا على المسروقات وفرا هاربين وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس مشرف مدرسة وعامل لحيازتهما تمثالا أثريا بطريق الأوتوستراد
التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد