الوفد -الحوادث - ضبط 18 قطعة سلاح آلي وخرطوش بحوزة مسلحين في المنيا موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط 18 قطعة سلاح آلي وخرطوش بحوزة مسلحين في المنيا موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط 18 قطعة سلاح آلي وخرطوش بحوزة مسلحين في المنيا موجز نيوز
ضبط 18 قطعة سلاح آلي وخرطوش بحوزة مسلحين في المنيا[real_title] صورة لضبط اسلحة
المنيا : أشرف كمال

تمكن رجال المباحث الجنائية بالمنيا، من ضبط 18 بندقية آلية وخرطوش وطلقات نارية متنوعة غير مرخصة، بحوزة مسلحين في المنيا، وذلك في إطار خطة مدير الأمن لتفعيل دور القانون والتواجد الأمني لبث حالة من الآمان والطمأنينة بالشارع المنياوي.

 

كان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة آلية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة ،تضمنت ، (11 فرد محلى الصنع  – 5 بندقية خرطوش- 1 بندقية آلية  - 1 مسدس – 24  طلقة متنوعة  )، وتمكن رجال مكافحة المخدرات، من ضبط ( 400 جرام حشيش – 1113  قرص مخدر – 32 جرام هيروين).

 

كما تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ 1715 حكمًا قضائيًا على هاربين من مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) ، وتمكنت حملة مرورية ، من تحرير 2321 مخالفة مروية ، تضمنت  ، ( 65 دراجة بخارية – 3 سيارة – 629 مخالفة دراجة بخارية –  1612 مخالفة سيارات  ).

 

وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 15 سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي 3 سائقين  للمخدرات ، وضبط 56 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا  ، و تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية