الوفد -الحوادث - ننفرد بنشر أولى صور "عفروتو" عقب وفاته موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ننفرد بنشر أولى صور "عفروتو" عقب وفاته موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ننفرد بنشر أولى صور "عفروتو" عقب وفاته موجز نيوز
ننفرد بنشر أولى صور عفروتو عقب وفاته[real_title] عفروتو - أرشيفية

كتبت - غفران حسين:

تنفرد "بوابة الوفد" بنشر أولى صور "محمد عفروتو" عقب وفاته أول أمس الجمعة، وكانت نيابة جنوب القاهرة فتحت تحقيقات موسعة في واقعة وفاة المحتجز "عفروتو"، أثناء احتجازه داخل قسم شرطة المقطم، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة "الإستروكس".

وصرَّحت النيابة بتشريح جثة المتوفي، وإعداد تقرير الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها، وأخذ عينة من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتسليم جثته لذويه لدفنه.

كان فريق من النيابة قد انتقل أمس إلى حجز قسم المقطم، لإجراء المُعاينة الأولية وسماع أقوال عدد من المحتجزين داخل الحجز أثناء وجود المتوفي داخله، واستدعت طاقم "نوبتجية" قسم شرطة المقطم وقت الحادث، كما استدعت أسرة المتوفى لسماع أقوالهم في الواقعة، وكلفت النيابة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في قسم المقطم.

كان محيط قسم شرطة المقطم قد شهد في الساعات الأولى من صباح أمس تجمهر عددا من الأهالي وحالة من الهرج عقب تلقيهم خبر وفاة محتجز أحد ذويهم يدعى "محمد عفرتو" داخل القسم ، ورشقوا مبنى القسم بالحجارة وزجاجات المولوتوف، كما اشتبكوا مع قوات التأمين..

وأكد مصدر أمني أن بداية الواقعة جاءت بإلقاء القبض على شاب يدعى محمد عفرتو، 22 عاما ، أول أمس الجمعة بتهمة حيازة مخدر الإستروكس، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة وتحرير محضر له وحجزة تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، ولكن الشاب شعر بحالة إعياء شديدة فقامت القوات الأمنية بنقله فى حراسة مشددة إلى المستشفى وتوفى وتم استدعاء أسرته.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية