أخبار عاجلة
تشيلسي يجدد اهتمامه بضم مهاجم نابولي -

الوفد -الحوادث - كاميرات المراقبة تسقط لص العواجيز في موجز نيوز

الوفد -الحوادث - كاميرات المراقبة تسقط لص العواجيز في موجز نيوز
الوفد -الحوادث - كاميرات المراقبة تسقط لص العواجيز في القاهرة موجز نيوز
كاميرات المراقبة تسقط لص العواجيز في القاهرة[real_title] لصوص - أرشيفية

كتب- محمد التهامي:


ألقت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر القبض على عاطل لقيامه بسرقة فيزا كارت لموظف بالمعاش، واستيلائه منها على 10 آلاف جنيه من حساب المجني عليه.
كان قسم شرطة الدرب الأحمر تلقى بلاغا من "قطب.ع.ق" (80 عاما، بالمعاش) عقب توجهه لماكينة الصراف الآلي الموجودة بفرع البنك الأهلي المصري لسحب مبلغ مالي تقابل مع أحد الأشخاص وعرض عليه مساعدته لسحب المبلغ المالي وعقب انصرافه اكتشف قيام سالف الذكر بالاستيلاء على كارت الفيزا الخاص به واستبداله بآخر غير خاص به وتبين سحب مبلغ 10 آلاف جنيه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من حسابه الشخصي.

وبتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.أ.ح" (28 عاما) وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم تم ضبطه وبحوزته المضبوطات 6 فيزا كارت لبنك مصر ووزارة التأمينات والبنك .
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين الحوادث المجهولة اعترف بارتكاب واقعة سرقة مبلغ 15.122 ألف جنيه من الحساب الشخصي لموظف بالمعاش " بذات الأسلوب".
 وأضاف بإنفاقه المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباته الشخصية وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المتهم واتهماه بالسرقة وتحرر المحضر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تجديد حبس عاطل سقط بـ 60 فرش حشيش بالجيزة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر