أخبار عاجلة

بعد "عام ونصف" من مقتله .. 3 عاطلين وراء غرق شاب فى نهر النيل

بعد "عام ونصف" من مقتله .. 3 عاطلين وراء غرق شاب فى نهر النيل
بعد "عام ونصف" من مقتله .. 3 عاطلين وراء غرق شاب فى نهر النيل

بعد "عام ونصف" من مقتله .. 3 عاطلين وراء غرق شاب فى نهر النيل

نجح ضباط مباحث فى كشف غموض غرق شاب بنهر النيل حيث تبين أن 3 عاطلين وراء الواقعة لسرقته ، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن باحاله المتهمين الى النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث قسم شرطة الساحل بلاغا بعثور شرطة المسطحات المائية بكورنيش النيل على جثة شخص ، بالانتقال والفحص تبين ان الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة والجثة في حالة تعفن ولا يوجد بالجثة ثمة إصابات تم تحديد شخصيته وتبين أنه عاطل.

وباستدعاء والد المجنى عليه خادم بمسجد، تعرف على الجثة وأفاد بأنه لا يشتبه في الوفاة جنائيا بالعرض على النيابة العامة قررت بتشريح جثمان المتوفي لبيان ما به من إصابات وتبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق ولا يوجد أي إصابات ظاهرية بالعرض علي النيابة العامة قررت بتسليم جثة المتوفي إلى أهليته ودفنه وحفظ القضية.

وفي وقت لاحق تقدم والد المجني عليه بطلب إلى نيابة شمال الكلية للإفادة والاستعلام عن الهاتف المحمول والدراجة البخارية ملك نجله حيث لم يتم العثور عليهما وكانا بحوزة المتوفي قبل اكتشاف غرقه فى النيل.

وبإجراء التحريات التى أمر بها اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة تم التوصل الى ان الهاتف المحمول كان بحيازة احد اصدقاء المجنى عليه في وقت معاصر لواقعة غيابه تم ضبطه وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقه مالية وارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه فخطط لسرقته.

وفي سبيل ذلك استعان بعاطلين واستدرجوا المجنى عليه أعلى كوبري قصر النيل واستولوا منه على هاتفه المحمول و500 جنيه وحال مقاومته لهم قاموا بدفعه مما أدى إلى سقوطه بنهر النيل وفروا هاربين مستقلين الدراجة البخارية ملك المجنى عليه تم ضبطهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - وصول "شيما"مطربة كليب "عندي ظروف" محكمة شمال القاهرة لنظر استئناف حبسها موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القبض على مقاول هارب من 18 حكما بإجمالى 5 ملايين جنيه غرامات