الوفد -الحوادث - السجن 3 سنوات لعصابة سرقت "فودافون شبرا" موجز نيوز

السجن 3 سنوات لعصابة سرقت فودافون شبرا[real_title] حبس متهمين - أرشيفية

القليوبية - شيماء سبع:

قضت محكمة جنح أول شبرا الخيمة، اليوم الخميس، بالسجن 3 سنوات مع الشغل لعصابة مكون من 4 متهمين بسرقة خزينة شركة فودافون بشبرا، والاستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه وكمية من الهواتف المحمولة وكروت الشحن بلغت قيمتها أكثر من مليون جنيه.
 

الواقعة تعود إلى 2 ديسمبر الجارى، حيث  أبلغ وكيل فودافون قسم أول شبرا باكتشافه كسر خزينتين وسرقة مبالغ مالية وحوالى أكثر من 40 الف كارت شحن، وتمكنت المباحث خلال ٤٨ ساعة من تحديد متهم سبق عمله مندوبا لدى الشركة يدعى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

"خالد. س. م" ومن خلاله أمكن ضبط بقية أفراد العصابة المكونة من محمد. س. س، مسجل خطر سرقات خزن، وأحمد. م. م،  وأحمد. ح. م، والذين اتفقوا بتحريض من مندوب الشركة على سرقتها بمعاونة الشقي خطر لفتح الخزينتين "السابق حرفته حداد" ودخوله للعقار مرتديا نقاب لإخفاء وجهه لعلم المباحث به وتمكنوا من السرقة وتقاسموا حصيلة المسروقات.
 

تم  ضبط المسروقات، وأحيل المتهمين للنيابة التى أجرت التحقيقات معهم وأحالتهم للمحاكمة، التى حكمت على المتهمين فى القضية رقم ٤٤٣٣١ جنح أول شبرا فى أقل من أسبوعين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية