أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - صورة على «الفيس بوك» تكشف خطة زوجين للتخلص من طفلهما موجز نيوز

صورة على «الفيس بوك» تكشف خطة زوجين للتخلص من طفلهما

[real_title] كتب ـ ياسر إبراهيم ومحمد تهامي:

كشفت مباحث مديرية امن ، غموض واقعة العثور على طفل حديث الولادة في «كايرو فيستيفال ستي» بالتجمع الخامس، عقب ادعاء شاب برؤية احد الاشخاص يلقي طفلا بمدخل المول ويفر هارباً، واتضح ان الطفل هو ابن المبلغ وطالبة نتيجة زواج عرفي.

تلقى المقدم عمرو الوكيل رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغاً من عبد الرحمن . س 20 سنة طالب، بانه حال تواجده عند مدخل مول «كايرو فيستيفال ستي» شاهد شخص ينزل من سيارة ملاكي ويلقي لفة كبيرة ويهرب، وبتفقده اللفة عثر بداخلها على طفل حديث الولادة.

انتقل العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع الجديدة، الى مكان الواقعة، وتبين أن الطفل ذكر حديث الولادة ومربوط الحبل السري معلق بيده أسورة بلاستيك مدون عليه اسم الأم «أيه . ع . م» ويرتدى فانلة أزرق في أبيض ملفوف داخل كوفيرتا , ولا يوجد به ثمة  إصابات « وتم إيداعه بمستشفى الجديدة .

وتوصلت تحريات المباحث الى صورة مشابهة للطفل قد نشرت على حساب فتاة تدعى امنية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وهي شقيقة المبلغ، وكتبت على الصورة ، ان هذا الطفل بدون اهل، وتعرف احد اطباء النساء والذي يعمل بمستشفى السيد جلال في باب الشعرية، على الطفل من خلال الصورة، وكتب عليها في تعليق، يخلق من الشبة اربعين، مش ده الطفل اللي انا اتصورت معاه امس، وتم استدعاء الطبيب، والذي اقر بأن والدة الطفل تدعى آية .ع . م سن 16 طالبة ومقيمة دائرة قسم شرطة الظاهر وأنها من قامت باستلام الطفل عقب وضعه بمستشفي سيد جلال.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد سالفة الذكر أسفرت إحداها عن ضبطها وبمواجهتها بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدتها ، اعترفت امام اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث ، بزواجها عرفياً من المُبلغ عبد الرحمن . س . م  , وعاشرها معاشرة الأزواج فحملت منه وأنجبت الطفل المعثور عليه واتفقا على التخلص منه فقام الأخير باختلاق واقعة عثوره على الطفل على النحو المشار إليه خشية افتضاح أمرهما.

وتم اخطار اللواء خالد عبدالعال مدير امن ، بالواقعة وقرر احالة المتهمين للنيابة لتتولى التحقيق في الواقعة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - إحالة طالب لمحكمة الجنح لإنشائه صفحة باسم زميلته ونشر صورها