الوفد -الحوادث - اغتصاب سيدة على يد 3 ذئاب بشرية في الإسماعيلية موجز نيوز

اغتصاب سيدة على يد 3 ذئاب بشرية في الإسماعيلية[real_title] صورة أرشيفية

كتب- محمد جمعة:

 

تعرضت سيدة في العقد الرابع من العمر، لعملية اغتصاب على يد 3 أشخاص، وذلك بعد أن قاموا باختطافها داخل سيارة أجرة من أمام مستشفى الإسماعيلية العام.

 

كان اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بتلقيه بلاغًا من سيدة تدعي، نفين . ف . م 28 عامًا مقيمة مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير، بعد قيامها بالتوقيع الكشف الطبي على نجل شقيقها، بمستشفي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الإسماعيلية العام، وأثناء وقوفها على الطريق أمام المستشفى فوجئت بتوقف سيارة أجرة أمامها وقيام ثلاثة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء باختطافها داخل السيارة أمام جميع الحاضرين وقاموا باغتصابها، وأحداث عدة إصابات في جسدها.


وعلى الفور تم نقل المصابة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج للازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على السيدة، وتكليف ضباط إدارة البحث الجنائي بكشف ملابسات الجريمة وضبط الجناه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية