سيدة تستعين بعشيقها لقتل زوجها.. «فشلت في التخلص منه بالسم فضربته بالنار»

سيدة تستعين بعشيقها لقتل زوجها.. «فشلت في التخلص منه بالسم فضربته بالنار»
سيدة تستعين بعشيقها لقتل زوجها.. «فشلت في التخلص منه بالسم فضربته بالنار»
كشفت مباحث الجيزة غموض العثور علي جثة عامل مصابا بعدة طلقات نارية بأكتوبر، حيث تبين أن زوجته وعشيقها وراء قتله للتخلص منه.

كانت البداية بتلقي اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة عامل بأكتوبر، شكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات وظروف الواقعة وهوية الجاني والدافع وراء الجريمة.

وتبين من التحريات التي أجريت برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه بمساعدة عشيقها "سائق"، وأن المتهمين نشأت بينهما علاقة أثمة منذ 3 سنوات، وأنهما قررا التخلص من الضحية وسهلت المتهمة الأولى دخول المتهم الثاني إلى الشقة وأطلق الرصاص على الضحية وفر هاربًا.

وأضافت التحريات التي أجريت بقيادة العميد خالد منير مساعد مدير الأمن لقطاع أكتوبر، والعميد مدحت فارس رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين حاولا قتل الضحية أكثر من مرة بالسم أو طعنه بسكين، حتى قررا قتله بالرصاص، نجح فريق البحث في التوصل لهوية المتهمين وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب