ضبط مصنعين بدون تراخيص و4 صيدليات تبيع منشطات جنسية وأدوية مهربة

ضبط مصنعين بدون تراخيص و4 صيدليات تبيع منشطات جنسية وأدوية مهربة
ضبط مصنعين بدون تراخيص و4 صيدليات تبيع منشطات جنسية وأدوية مهربة

شنت مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية تموين القليوبية حمله لضبط حركة الأسعار فى أنحاء المحافظة، أسفرت عن ضبط مصنع حلويات بدون ترخيص ومصنع مصاصات أطفال يستخدم علامة تجارية مزورة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن إخطارا يفيد بالقيام بحملة مكبرة للتموين قادها اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي.

وأسفرت الحملة عن ضبط أحمد ح المسئول عن مصنع حلويات شرقية دائرة قسم العبور بدون ترخيص وطارق م "المسئول مصنع حلوى جافة ( مصاصة أطفال ) بالمنطقة الصناعية دائرة قسم العبور وذلك لاستخدامه علامة تجارية غير مسجلة بوضع تلك العلامة على المنتج خاصته، وأعادت بيعه لجمهور المستهلكين على أنه من إنتاج وتعبئة الشركة لإيهام المواطنين أنه توكيل لهذه العلامة التجارية، الأمر الذي يعد غشا تجاريا وتدليسا على المواطنين وتعديا على حقوق الملكية الفكرية.

وفي مجــال السلع الغذائية منتهية الصلاحية تم ضبط شعبان ع " صاحب سوبر ماركت لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى وفي مجال الأدوية المهربة تم ضبط نبيل ح " المسئول عن صيدلية دائرة قسم الخانكة لحيازته وعرضه، والاتجار فى أدوية منشطات جنسية ومجهولة المصدر ومنار م " المسئولة عن صيدلية لحيازتها وعرضها والاتجار فى أدوية مخدرة ومجهولة المصدر وبدون فواتير تدل على مصدرها ومنتهية الصلاحية. 

وتم ضبط محمد م صاحب الصيدلية وذلك لحيازته وعرضة والاتجار فى أدوية منشطات جنسية مجهولة المصدر وسارة م المسئول عن صيدلية لحيازتها وعرضها والاتجار فى ادوية منشطات جنسية مجهولة المصدروبدون فواتير تدل على مصدرها وادوية خاصة بالتأمين صاحب مكتبة، وذلك لعدم إعلانه عن الأسعار وبدون ترخيص وأحمد و المسؤل عن محل جزارة وذلك لعدم إعلانه عن الأسعار وبدون ترخيص ونجلاء ع سن41 المسؤله عن محل ملابس جاهزة لعدم إعلانها عن الأسعار وبدون ترخيص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية