أخبار عاجلة
أغلى سلالات قطط فى العالم -
«وطن بلا مخالف».. سقوط 194 ألفا في 27 يوما -

المطربة شيما تظهر بالنقاب في ثاني جلسات محاكمتها

المطربة شيما تظهر بالنقاب في ثاني جلسات محاكمتها
المطربة شيما تظهر بالنقاب في ثاني جلسات محاكمتها
ظهرت المطربة شيماء أحمد عبدالرؤوف في ثاني جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح النزهة لإتهامها بنشر فيديو خادش للحياء ونشر الفجور،مرتدية النقاب.

كانت النيابة العامة قررت؛إحالة المطربة شيما والمخرج المنفذ لكليب عندي ظروف "هارب" في اتهامهما بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء .

وأنكرت المتهمة تهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد أن وجه المحقق سؤالا للمطربة: "ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام؟"، فأجابت: "محصلش".

كما ردت على سؤال: "ما قولك فيما هو منسوب إليك في أنك متهمة بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق يتضمن مواد يعاقب عليها القانون؟"، أجابت: "محصلش، ده فيديو كليب وأنا بغني فيه ومكنش قصدي أقدم إغراء".

وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها تواجد المغنية "شيما" في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 20 طن دجاج مجمد بمجزر مخالف للعلامة التجارية بإحدى قرى الشباب الخريجين بوادى النطرون
التالى #فيتو - #اخبار الحوادث - محاكمة رئيس القطاع القانوني ومديرة بإحدى شركات القابضة للنقل البحري