أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - طرح أفيش «أبو عمر المصري» لأحمد عز -

حبس رئيس حي أكتوبر أول بتهمة الرشوة

حبس رئيس حي أكتوبر أول بتهمة الرشوة
حبس رئيس حي أكتوبر أول بتهمة الرشوة
أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار علي فاروق وشاحي رئيس نيابة أكتوبر أول وثالث والشيخ زايد، وبإشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، حبس رئيس حي أكتوبر أول 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة الرشوة.

كان قطاع أمن الجيزة، بإشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، تمكن من ضبط المهندس "م.ع"، رئيس حي أول أكتوبر وسائقه "ع.ش".

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن بداية الواقعة خلال نهاية شهر نوفمبر الماضي حال قيام المقاول بمحاولة تحويل جراج عقار إلي ترخيص سكني واللجوء إلي رئاسة الحي، ويوم 26 نوفمبر عُقدت مقابلة شخصية بين رئيس الحي وسائقه مع مقاول البناء، واتفقا علي التغاضي عن التراخيص مقابل رشوة 10 آلاف جنيه، ورفض المقاول وقام بتخفيض المبلغ إلى أن وصل الطرفان إلى اتفاق برشوة 3 آلاف جنيه مقابل تغاضي رئيس الحي عن مخالفة البناء.

وتبين من التحريات، أن المتهمين قاما بالتقابل في اليوم التالي 27 نوفمبر، وتلقي رئيس الحي من المقاول، 1000 جنيه "مقدم" علي أن يتم التقابل يوم 3 ديسمبر لدفع باقي المبلغ.

وقام المقاول بإبلاغ الأجهزة الأمنية عن المتهم "رئيس الحي"، وعقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا، أعدت كمينًا من خلال الكاميرات لتسجيل كافة المكالمات والمقابلات صوتًا وصورة.

وتمكنت قوة أمنية من إدارة شرطة المرافق بالقطاع بالتنسيق مع مباحث قطاع أكتوبر من ضبط المتهمين، أثناء حضورهم بالأمس للتقابل مع المقاول بإحدى مناطق أكتوبر الذي أحضر معه مبلغ 2000 جنيه المتبقي من الاتفاق لدفعه لرئيس الحي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - سلطات المطار تستقبل جثمانى مصريين توفيا بحادث الدوحة المرورى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رحلة "بلد" انتهت بالمؤبد.. كون عصابة للسرقة بالإكراه وقتل سائق توك توك