أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - طرح أفيش «أبو عمر المصري» لأحمد عز -

تأجيل مُحاكمة «حسين رمضان» لجلسة 4 فبراير المقبل

تأجيل مُحاكمة «حسين رمضان» لجلسة 4 فبراير المقبل
تأجيل مُحاكمة «حسين رمضان» لجلسة 4 فبراير المقبل

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي تأجيل مُحاكمة "حسين رمضان"، بتهمة قتل المواطن حجاج سيد، بأبريل الماضي، لجلسة الرابع من فبراير.

وأسندت النيابة للمتهم، أنه وآخرين، قتلوا المواطن "حجاج سيد"، مع سبق الإصرار والترصد لما بدا من نجل عمه بإزهاق روح أحد أفراد عشيرة المتهم، فطرق المتهم وذويه السبل من أجل إيجادهم إلا أنه توارى عن الأنظار، فوسوس لهم الشيطان إزهاق روح المجني عليه وذلك لكونه من عشيرة الشخص مقصدهم.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم ومعاونيه بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وحضروا أسلحة نارية ورسموا مخططًا إجراميًا محكمًا أنفذوه بإنطلاقهم الى مسرح الواقعة، مدججين بأسلحتهم، وقاموا بعمل كمين له أيقنوا مروره به سلفًا وما إن لاح لهم أمطروه بسلاح ناري كان بحوزة المتهم، فأودى ذلك بحياته، وآزره الباقين.

وإلى جانب الاتهام بالقتل العمدي، وجهت النيابة للمتهم، تهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية مششخنة وحيازة وإحراز ذخائر تستعمل على الأسلحة النارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع 3 أطفال وسيدة وإصابة 2 في تسرب غاز داخل حضانة بالمطرية
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»