أخبار عاجلة
النصر إلى أين؟ -

الوفد -الحوادث - تحت تأثير الشيطان.. استغل غياب زوجته واغتصب طفلة شقيقها موجز نيوز

الوفد -الحوادث - تحت تأثير الشيطان.. استغل غياب زوجته واغتصب طفلة شقيقها موجز نيوز
الوفد -الحوادث - تحت تأثير الشيطان.. استغل غياب زوجته واغتصب طفلة شقيقها موجز نيوز
تحت تأثير الشيطان.. استغل غياب زوجته واغتصب طفلة شقيقهاالجمعة 1 ديسمبر 2017 05:02 مساءً صورة أرشيفية

كتب - محمد أسامة:

 

استغل غياب زوجته، ولعب الشيطان بعقله الشيطاني، حتى تحول إلى ذئب بشري فاغتصب نجلة شقيق زوجته.. حاولت الطفلة الاستغاثة طالبة أن يرحمها، ولكنه كان كذئب انقض على فريسته دون رحمة، حتى أصيبت الطفلة بجروح خطيرة في مناطق حساسة من جسدها.

عاشرها معاشرة الأزواج حتى فقدت وعيها ثم أفاقت على صراخ عمتها وعيونها تملؤها الدموع حزنا عليها.

وتوجهت السيدة إلى قسم شرطة البساتين، وحررت محضرا ضد زوجها، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم.

وأمام المستشار سيد محمد، مدير نيابة البساتين، أكدت عمة المجنى عليها أنها تركت نجلة شقيقها في مسكنها لتقديم واجب العزاء لأحد أقاربها وعند عودتها وجدت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الطفلة في حالة سيئة وبكاء ووجهها مصفرًا وبسؤالها عن السبب أخبرتها الطفلة بأن زوج عمتها اغتصبها وعندما رفعت ملابس الطفلة وجدت ملابسها الداخلية ملطخة بالدماء وتقدمت ربة المنزل ببلاغ ضد زوجها لقيامه باغتصاب نجلة شقيقها.

وأوضحت عمة المجنى عليها أن والد الطفلة متوفى ووالدتها تزوجت بعد وفاة والد الطفلة ثم تركتها وأخذتها لتعيش معها حتى فوجئت بارتكاب زوجها الواقعة.

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، واعترف المتهم بأن الشيطان لعب به حتى ارتكب جريمته النكراء، وأمر المستشار سيد محمد مدير نيابة البساتين بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجنى عليها على مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير بشأنها، واستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»