أخبار عاجلة
معلمو السلام تكرم 100 معلم محال للمعاش في 2017 -
اليوبي: حريصون على اجتثاث الفساد أينما كان -

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس صيدلى وزوجته 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين فى المنوفية

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس صيدلى وزوجته 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين فى المنوفية
#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس صيدلى وزوجته 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين فى المنوفية

المنوفية - محمود شاكر

قررت نيابة مركز شبين الكوم بالمنوفية، تجديد حبس صيدلى استولى على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بزعم تشغيلها وإعطائهم نسب من الأرباح، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد أنه بشأن ما تبلغ لمركز شرطة شبين الكوم من "ع.م.م.ا" 56 سنة بالمعاش، وآخرين وعددهم 6 بتضررهم من كل من "ع.إ.ا" 57 سنة صيدلى، وزوجته "إ.ح.ع" 57 سنة ربة منزل، لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ ماليه بإجمالى مليون ومائتان وأربعون ألف جنيه، لتشغيلها فى تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية بنسبة 5% وعدم تنفيذ ذلك.

وبمواجهة المتهمين أنكرا ما نسب إليهما وأضافا باستلامهما المبالغ المالية مقابل تشغيلها فى التجارة ومحرر بها شيكات، وفى وقت لاحق تبلغ للمركز من كل من "م.ع.م" 29 سنة فنى تمريض، و"ج.س" 37 سنة محاسب مقيمان دائرة المركز، و "أ.س.ع" 31 سنة صاحب معرض سيارات مقيم دائرة المركز، و"ف.م.م" 52 سنة أعمال حرة، و"أ.أ.م" 43 سنة محاسب، و"ن.ج.م" 49 سنة ربة منزل مقيمين دائرة المركز، بتضررهم من المتهمين لقيامهما بالنصب عليهما والاستيلاء على مبالغ مالية بإجمالي مليون وثمانية وثمانين ألفا وستة جنيهات لتشغيلها فى تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية وعدم تنفيذ ذلك.

وبالعرض على النيابة، قررت طلب تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع مراعاة مدة الحجز القانونية، وبإعادة العرض على النيابة، قررت حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات. 
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»