أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - ضبط طالب وعامل سرقا "توك توك" بعد قتل سائقه في سوهاج موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط طالب وعامل سرقا "توك توك" بعد قتل سائقه في سوهاج موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ضبط طالب وعامل سرقا "توك توك" بعد قتل سائقه في سوهاج موجز نيوز
ضبط طالب وعامل سرقا توك توك بعد قتل سائقه في سوهاجالثلاثاء 21 نوفمبر 2017 11:02 صباحاً ضبط متهمين ارشيفية

سوهاج ـ مظهر السقطي 
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة بسوهاج، من القبض طالب وعامل بناحية بند ساقلته استدرجا سائق توك توك بحجة توصيلهما وقاما بقتله وتخلصا من الجثة في ترعة بناحية العوامية واستوليا على التوك توك الخاص به وفرا هاربين .


وكان اللواء عمر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلته يفيد تلقيه بلاغا من "حسن أ" بغياب نجله "محمد" سائق، عن المنزل ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك وتم تحرير المحضر رقم 2588 إداري وعاد في وقت لاحق وأضاف بغياب نجله بالدراجة النارية "توك توك" قيادته .


ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد محمود حسن رئيس قسم المباحث الجنائية وبالاشتراك ورئيس فرع الأمن العام منتصر عبد النعيم والرائد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حلمي حلمي رئيس وحدة مباحث المركز وضباط وحدة المباحث تم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة . 


أسفرت جهود فريق البحث إلي أن مرتكبي الواقعة كلاً من :" محمد . ي " 22 عاما، عامل، و"مؤمن . ع" 19 عاما، طالب ويقيمان بندر ساقلتة وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهما وبحوزتهما الدراجة البخارية المشار إليها قيادة الأول وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضاف بقيامهما باستقلال الدراجة البخارية قيادة المجنى عليه من بندر ساقلتة لتوصيلهما لقرية العوامية / دائرة المركز وبطريق فرعي قاما بالتعدي عليه بالضرب والخنق مما أدي لوفاته وتخلصهما من الجثة بمصرف بناحية العوامية / دائرة المركز .


تم انتشال الجثة بإرشادهما وبمناظرتها تبين وجود إصابات بها عبارة عن "جرح بفروه الرأس " وتم نقلها لمشرحة مستشفي أخميم المركزي وتحرر عن ذلك محضرا ملحقاً بالمحضر الأصلي وجار العرض علي النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - الجنايات تنظر إعادة محاكمة 3 متهمين في «أحداث محمد محمود»
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»