النيابة تحقق في حيازة «تكفيري» كمية من المتفجرات داخل شقة بأكتوبر

النيابة تحقق في حيازة «تكفيري» كمية من المتفجرات داخل شقة بأكتوبر
النيابة تحقق في حيازة «تكفيري» كمية من المتفجرات داخل شقة بأكتوبر
تحقق النيابة العامة، في واقعة العثور علي كمية من المفرقعات والمواد شديدة الانفجار والذخائر الحية داهل شقة تكفيري بمنطقة أكتوبر.

وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطني حول الواقعة، ومدي ارتباط العنصر التكفيري بعمليات إرهابية تم تنفيذها، وسرعة ضبط وإحضار أعضاء الخلية، وعمل التحريات اللازمة عن المخطط الإرهابي الذي  كان يهدف العناصر لننفيذه.

وكانت الإدارة العامة للأمن الوطني بقطاع أمن الجيزة، نجحت في ضبط كميات كبيرة من المواد الخام المستخدمة في تصنيع المتفجرات والعبوات الناسفة داخل إحدي الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر، في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بسرعة ضبط العناصر الإرهابية ومداهمة اماكن اختبائهم.

حيث وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني بالجيزة، أكدتها التحريات تفيد بوجود كميات من المواد الخام المساعدة علي تصنيع العبوات الناسفة بمنطقة 6 أكتوبر.

وكشفت تحقيقات الأمن الوطني، أن الشقة السكنية محل المعلومات مملوكة لأحد الاشخاص الذي يعتنق الفكر التكفيري، وانه يمتلك المواد الخام استعدادا لتحضيرها عبوات ناسفة ومتفجرات واستخدامها في بعض المخططات التي تستهدف مقدرات الوطن.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان نيابة أمن الدولة العليا، داهمت قوات امنية محل الشقة المذكورة، وعثرت علي كميات من المواد شديدة الانفجار خام قبل تصنيعها، وكميات من الذخيرة الحية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية