أخبار عاجلة
عزل ترامب.. عرض سياسي كبير في واشنطن -

الوفد -الحوادث - "نعمة" وصديقتها الليبية يطمعان في الثراء السريع بالدعارة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - "نعمة" وصديقتها الليبية يطمعان في الثراء السريع بالدعارة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - "نعمة" وصديقتها الليبية يطمعان في الثراء السريع بالدعارة موجز نيوز
نعمة وصديقتها الليبية يطمعان في الثراء السريع بالدعارةالاثنين 20 نوفمبر 2017 09:38 مساءً ضبط متهمة - أرشيفية

كتبت - مونيكا عياد:

في إحدى الشقق بمنطقة الهرم، تجلس "نعمة" مع صديقتها "ريم" ليبية الجنسية، يفكران في إنشاء مشروع يجلب لهما المال سريعا. واتفقا علي تحويل مسكنهما إلى وكر للدعارة، واستغلال شبكة علاقتهما في جلب فتيات مصريات وأجانب.

 

ونجحت نعمة في ضم فتيات أجانب ومصريات ووقعن في فخ الطمع،  حيث لمعت في عيونهم المال واغرتمهم بمبالغ ضخمة وهدايا قيمة، وعلى الجانب الآخر كانت صديقتها الليبية تقوم باستغلال علاقتها برجال الخليج وراغبي المتعة الحرام، لتوفير الفتيات الجميلات مقابل 2000 جنيه في الليلة.

 

شعر الجيران بالعقار بتحركات غريبة ومشبوهة في شقة "نعمة"، وقاموا بتحرير محضر ضدهما. وعلي الفور قامت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأجهزة الأمنية برصد تحركات المتهمين، بعد ورود معلومات بنشاطهم المشبوه، وعقب انتهاء التحريات الأولية وثبوت تورط المتهمين فى إدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، صدر قرار من النيابة بمداهمة المنزل، خرجت قوة من مباحث الأداب وتمكنت من ضبط المتهمات.    

 

وتحفظت النيابة فى نهاية التحقيقات، على المواد الجنسية المضبوطة بحوزة المتهمين، وهي عبارة عن: ملابس داخلية، ومقاطع فيديو وصور إباحية، فضلًا عن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم وهي عبارة عن 4 آلاف ريال سعودي، و6 هواتف محمولة. وأحالت نيابة الهرم بجنوب الجيزة برئاسة المستشار رئيس النيابة المتهمات للجنح لمحاكمتهما فيما هو منسوب إليهن من اتهامات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الكاميرات تثبت تورط خادمة فى سرقة شقة مهندسة بالتجمع الخامس