الوفد -الحوادث - طمعا فى الميراث.. عائلة تطلق النار علي شقيقتهم بالمرج موجز نيوز

طمعا فى الميراث.. عائلة تطلق النار علي شقيقتهم بالمرجالاثنين 20 نوفمبر 2017 08:44 مساءً إطلاق نار - أرشيفية

كتب - محمد التهامى:

تجرد 3 أشقاء من معاني الإنسانية والأخوة، بعد أن قاموا بضرب وطرد شقيقتهم وطفلها من المنزل "بيت العائلة"، طمعاَ منهم  في الإرث والاستيلاء على المنزل بعدما توفى والدهم، وتهديدها بالقتل حال قدومها الي المنزل.
 

كانت "ف .ع. ع" قد حررت محضرا بقسم شرطة المرج حمل رقم "3442" تتهم فيه أشقائها بضربها وطردها من منزل العائلة الكائن بدائرة القسم، بعد وفاة والدها طمعا منهم في الارث، وعدم توريثها في المنزل المشار إليه.
 

وقالت المجني عليها خلال شكواها أنها متزوجة، وليس لديها مسكن وكانت تعيش رفقة والدها في شقة بالمنزل وباقي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أشقائها يقطن كل منهم في شقته بذات المنزل.
 

وأستكملت المجني عليها: "أبي كان مصابا بمرض شديد، وكنت أقوم برعايته وخدمته، وبعد وفاته فوجئت بأخوتي يطالبوننى بإخلاء الشقة وتركها، أصيبت بالذهول وخصوصا أن زوجي كان مسافرا بالخارج، وليس لي أي مأوي غير تلك الشقة، ولكن أشقائي تناسوا الأخوة  والدم المشترك  بيننا، وأصرو علي مطلبهم، وطردونى عنوة، وفي أحد الأيام عندما توجهت إلي الشقة اكتشفت أنهم غيروا كالون باب الشقة العمومي، وضربونى وسبَّونى، وأطلق أحدهم على الرصاص لتهديدي بعدم التوجه والاقتراب من الشقة مرة أخري، وحررت محضر أخر  بهذ الواقعة برقم "11338".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل