#اليوم السابع - #حوادث - القبض على 10 متهمين بحوزتهم أسلحة ومخدرات فى حملة بالمنوفية

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على 10 متهمين بحوزتهم أسلحة ومخدرات فى حملة بالمنوفية
#اليوم السابع - #حوادث - القبض على 10 متهمين بحوزتهم أسلحة ومخدرات فى حملة بالمنوفية

المنوفية – محمود شاكر

قامت مديرية أمن المنوفية، بحملة مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، وبرئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمنوفية، ضمت ضباط الإدارة ووحدات المباحث بالمراكز والأقسام بدائرة المديرية للقبض على الخارجين عن القانون .

أسفرت الحملة عن القبض على عدد من الخارجين، ففى مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء وقضايا المخدرات، تم القبض على كلا من "  إ. م. ع" عاطل ومقيم مركز الشهداء، والمدرج إجراميا وسبق اتهامه فى 6 قضايا ما بين " خطف، سلاح، سرقة" وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش عيار 12 و3 طلقات من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما تم القبض على " ع. ا. ا"  براد تركيبات ميكانيكية ومقيم مركز الباجور، والمدرج إجراميا وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش بروحين عيار 12 وطلقة من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

كما تمكنت الحملة من القبض على " م. أ. م. ع " عاطل ومقيم مركز الباجور، والمدرج إجراميا وسبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات،  وبحوزته 14 لفافة من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 400 جرام بقصد الاتجار فى سلاح نارى فرد خرطوش عيار 16 وطلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى 360 جنيها وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و "  ك. ا. س" عاطل ومقيم مركز الباجور، والمدرج إجراميا وسبق اتهامه في قضية  مخدرات وبحوزته 17 لفافة من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 500 جرام، بقصد الاتجار وسلاح أبيض "مطواة " ومبلغ مالي 140 جنيها وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما تم القبض على "ج. س" عاطل ومقيم مركز الشهداء، وبحوزته 10 قطع من جوهر الحشيش المخدر، تزن حوالى 100 جرام بقصد الاتجار وسلاح أبيض "مطواة " ومبلغ مالى 490 جنيها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

وفي مجال ضبط المتهمين المطلوبين في قضايا، تم القبض على "م. ص. إ"  المقيم الباجوروالمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سلاح نارى ومخدرات، و "ع. م. ب" بالمعاش ومقيم مركز الباجور والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية تزوير، و "ع. ح. ع"  فلاح ومقيم مركز الباجور، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية عاهة، و"  ر. ع. ا" فلاح ومقيم مركز الشهداء والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية عاهة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية