#اليوم السابع - #حوادث - حبس ثلاثة عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات


المنوفية – محمود شاكر

قررت نيابة مركز شبين بمحافظة المنوفية، حبس ثلاثة عاطلين تم ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة أربعة أيام على ذمة التحقيقات  .

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بالقبض على " ع م ا " 25 سنة، عاطل ومقيم بقرية الميصلحة التابعة لمركز شبين الكوم، وبحوزته 14 لفافة بانجو وسلاح نارى " فرد خرطوش " عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار و160 جنيها، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة .

كما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بالقبض على " و ق " 41 سنة، عاطل ومقيم بكفر العجايزة التابعة لمركز شبين الكوم، وبحوزته 48 قطعة حشيش و 700 جنيه، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة .

كما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بالقبض على " ع ح ع " 35 سنة، مقيم بقرية سلكا التابعة لمركز شبين الكوم، وبحوزته 40 قرص ترامادول ، و 2740 جنيها وهاتف محمول وسلاح أبيض، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم . 
 

المتهم وامامة المضبوطاات
المتهم وامامة المضبوطاات

المتهم وامامة المضبوطات
المتهم وامامة المضبوطات

المتهم وأمامة المضبوطات
المتهم وأمامة المضبوطات

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب