أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - «الداخلية»: الدولة تخوض حربًا شرسة ضد «خفافيش الظلام» موجز نيوز

السبت 18 نوفمبر 2017 08:44 مساءً كتب- محمد عبدالفتاح:

أكد اللواء خالد حمدي، مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات، أن الدولة في مواجهة شرسة مع الإرهاب، مؤكدا أن رجال الشرطة الشهداء سجلوا أسماءهم في سجلات الكرامة والشرف.

ونقل اللواء خالد حمدي، تحيات وزير الداخلية لأبناء الشهداء، مؤكدا اهتمام الوزارة والرعاية لأسر الشهداء وتوفير أوجه الرعاية والدعم، مشيرًا إلى أن الوزارة تواصل جهودها لتخليد ذكرى الشهداء، موجهًا التهنئة لأبناء الشهداء المتفوقين.

وقال: «إن هؤلاء الشهداء الذينَ سجلوا فى صفحاتِ التاريخِ .. بطولات ستعلم الأجيالَ أن الخلودَ مرتبةً لا ينالُها .. إلا من وهبَ نفسَه لأمنِ الوطنِ.. وستظلُ ذكراهُم تدعم.

وأضاف أن «الداخلية» تؤكد على الدورِ المحورى والفاعل.. الذى يضطلعُ به جهازُ الشرطةِ ورجاله الأوفياءْ .. بحسٍ وطنىٍ ضدَ كافةِ أنماطِ وأشكالِ الجريمة.. وفى مواجهةٍ قويةِ ضد خفافيشِ الظلامِ والإرهابْ ..لحمايةِ الوطنِ وضمانِ أمنهِ وأمانِ شعبهِ العظيم».

وتابع: «وإليكُم يا أبناءِ أطهر وأشرف الرجال عند الله .. أتوجه بتحيةٍ من القلب.. ويسعدنى وجودي معكم اليومَ .. مُهنئاً لكم التفوق والنجاح.. داعياً لكم المولى عز وجل بدوامِ التوفيقِ والسداد.. لتبرهِنوا أنكُم خيرُ خلفٍ للشهداء الأبرارْ.. وأنكُم عاقدو العزمَ على استمرارِ ومواصلةِ الكفاحِ حتى تُحققوا مستقبلاً باهراً .. وتبعثوا لأرواحهم الطاهرةُ برسالةِ تقديرٍ وعرفان».

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»