أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - محكمة ترفض الإفراج عن المتهمين بالإستيلاء على أموال البنك الزراعى

#اليوم السابع - #حوادث - محكمة ترفض الإفراج عن المتهمين بالإستيلاء على أموال البنك الزراعى
#اليوم السابع - #حوادث - محكمة السويس ترفض الإفراج عن المتهمين بالإستيلاء على أموال البنك الزراعى

- سيد نون

رفض قاضى المعارضات بمحكمة ، الطلب المقدم من المتهمين بالاستيلاء على أموال البنك الزراعى بالمحافظة، بالإفراج عنهم، وأصدر قرار باستمرار تنفيذ القرار الصادر من النيابة العامة بحبسهم.

كانت النيابة الكلية بالسويس باشراف المحامي العام لنيابات ، قررت حبس "مجدى . م" مدير إدارة الشئون المالية بالبنك الزراعى بالسويس و "هانم . أ" مراقب العملية المصرفية بالبنك 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم الاستيلاء على 6 مليون جنيه من حسابات العملاء بالبنك والاتفاق والمشاركة للاستيلاء على المال العام.

كان اللواء على سلطان مدير مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، تلقى إخطارا من العقيد هشام نور رئيس فرع مباحث الأموال العام العامة بمدن القناة وسيناء، بقيام موظفين فى البنك الزراعى بالاستيلاء على 6 مليون جنيه من حسابات البنك.

وأكدت تحريات مباحث الأموال العامة، قيام المتهمين بالاتفاق والمشاركة فى الاستيلاء على أموال البنك وقيامهم بمحاولة محو آثار جريمتهم بعد قيامهم بالاستيلاء على 6 مليون جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدا.. نظر الطعن على حكم تخصيص أرض جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
التالى الوفد -الحوادث - إحالة قائد سيارة صدم طالب الصيدلة إلي المحاكمة موجز نيوز