أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - العثور على جثة مجهولة الهوية على رصيف محطة طما بسوهاج موجز نيوز

السبت 4 نوفمبر 2017 11:44 صباحاً قطار - صورة أرشيفية
سوهاج - عمرو الشريف :

يُكثف ضُباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بشمال محافظة سوهاج جهودهم من أجل كشف غموض العثور على جثة، لذكر مجهول الهوية في العقد الثالث من العُمر، يرتدي ملابسه كاملة، وبه إصابات تمثلت في بتر بالذراع الأيسر، وتهتك كامل بمنطقة الفخذ، وخروج الأحشاء، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

 

تلقى اللواء عُمرعبدالعال - مُساعد الوزير مُدير أمن سوهاج، بلاغًا من العميد أحمد شمندي مأمور مركز شُرطة طما، يُفيد العثور على جُثة مجهولة الهوية، على رصيف محطة سكك حديد طما، وتم نقلها لمستشفى طما المركزي.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات، التي قادها الرائد محمد عبدالسلام معاون أول مباحث مركز طما، وأشرف عليها اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، تبين أنه عقب تحرك القطر رقم 981 أسوان - ، من رصيف التخزين بالمحطة، عُثر على الجثة، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

 

نُقلت الجُثة لمشرحة المستشفى المركزي، واتخذت كافة إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، وبتوقيع الكشف الطبي على الجُثة، بمعرفة مُفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة "كسر بالجمجمة"، إثر الاصطدام بجسم صلب متحرك "حادث قطار"، ونفى الشبهة الجنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة سجين إثر هبوط في الدورة الدموية بالمنيا
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون