أخبار عاجلة

ضبط 7 أشخاص هاربين من أحكام قضائية بالقليوبية

ضبط 7 أشخاص هاربين من أحكام قضائية بالقليوبية
ضبط 7 أشخاص هاربين من أحكام قضائية بالقليوبية
ألقت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية القبض على 7 أشخاص هاربين من أحكام جنائية في قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وضرب بينهم عاطلان هاربان من حكم مؤبد وتم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن إخطارا من مباحث تنفي الأحكام يفيد بالقبض على 7 أشخاص خلال حملة موسعة بدائرة المحافظة هاربين من أحكام جنائية واجبة النفاذ حيث تم ضبط "أشرف ا" محكوم عليه هارب في قضية سرقة بالإكراه من الحكم بالسجن المؤبد و"محمد ع" هارب في قضية سرقة بالإكراه من الحكم بالسجن المؤبد و"إسلام ف" محكوم عليه هارب في قضية أحداث قسم العبور من الحكم بالسجن سنة مع الشغل والنفاذ.

كما تم ضبط "سامح س" ومحكوم عليه هارب في قضيتي مخدرات حكم بالحبس 25 عاما وغرامة 50 ألف جنيه، و"محمد ا" محكوم عليه هارب في قضية مخدرات من الحكم بالسجن 3 سنوات، و"هشام م" محكوم عليه هارب في قضية مخدرات بالسجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، و"أمير ط" هارب في قضية ضرب بالسجن سنتين وغرامة 1000 جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - "المرور" تواجه إرهاب الموتوسيكلات.. وتضبط 2727 دراجة مخالفة بالمحافظات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مباحث مرور الإسماعيلية تضبط سيارة معاقين برخصة تسيير مزورة