أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - القبض على المتهمة الثانية في واقعة اختطاف وحرق الأطفال بدار السلام سوهاج موجز نيوز

السبت 4 نوفمبر 2017 02:02 صباحاً مديرية أمن سوهاج
وكالات:

تمكنت ضباط مباحث دار السلام بسوهاج من إلقاء القبض على "أفياد . م . ن"، 57 عاما، ربة منزل المتهمة الثانية فى واقعة اختطاف وحرق وإغراق 3 أطفال بناحية قرية الدنافقة بمركز دار السلام وذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة لضبطها وإحضارها وجار عرضها الآن على النيابة العامة بدار السلام للتحقيق معها فيما نسب معها من اتهامات عقب قيام المتهمة الأولى في الحادث والتي تم حبسها صباح اليوم 4 أيام بالاعتراف بأنها المحرضة والشريكة في عمليات القتل والخطف.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق أفاد فيه بتلقى مركز شرطة دار السلام بلاغا بإختفاء طفل فى الثالثة من العمر بناحية قرية الدنافقة دائرة المركز.

 ونظرا لوجود حالات غياب لأطفال قبل ذلك وبعرض الواقعة على اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية قرر سرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض واقعة الاختفاء للطفل وتم تشكيل فريق البحث بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام والذى ترأسه العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق وضم الفريق الرائد محمد أبوالعطاء رئيس مباحث مركز دار السلام والنقيب كريم عبدالرحمن معاون أول مباحث المركز والذى تولى عملية الضبط وجمع المعلومات والتحريات في الواقعة من خلال مناقشة الجيران وأهلية الطفل المختطف إلى أن توصل إلى حقيقة الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية بتقدم أحد الأهالى ببلاغ حرر عنه المحضر رقم قم 4911 إدارى مركز دار السلام فى واقعة اختفاء الطفل محمد . س . ه . م 3 سنوات من منزله بناحية قرية الدنافقه ولم يتهم مقدم البلاغ أحدا بارتكاب الواقعة.

تم وضع خطة بحث ومناقشة أهلية الطفل والجيران وفحص العناصر المعروف عنها ارتكاب مثل تلك الوقائع وآخر مشاهدة للطفل وأشارت التحريات إلى أن الطفل لم يخرج من المنزل ولم يشاهده أحد من الجيران.

وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "حنان .ه . م . ع" عمة الطفل والتى شوهدت أثناء الفحص أعلى سطح المنزل ونزولها بسرعة حال مشاهدتها للقوات وكذلك انبعاث رائحة غريبة من أعلى المنزل وبالتحقق من الأمر تبين وجود داخل فرن بلدى أعلى السطح  تم إخماد النيران بمساعدة الأهالى وعثر داخلها على جثة الطفل محترقة وبالبحث عن عمة الطفل المجنى عليه تبين أنها اختفت وتوارت وراء أحد الأعمدة فوق سطح المنزل تم ضبطها والتحفظ عليها .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 4 سائقين يتعاطون المخدرات أثناء القيادة في حملة مرورية بالمنيا موجز نيوز
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون