«أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت».. مؤتمر بنادي قضاة مجلس الدولة

«أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت».. مؤتمر بنادي قضاة مجلس الدولة
«أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت».. مؤتمر بنادي قضاة مجلس الدولة
نظم مركز الدراسات والتراث القضائي بنادي قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار سمير البهي أولى مؤتمراته الدولية، مؤتمر التراث القضائي الأول بعنوان أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت، وذلك بفندق الفورسيزون بالقاهرة.

وحضر العديد من القضاة والمحامين والخبراء القانونيين من دولة الكويت من الفتوى والتشريع و وزارة الصحة وديوان المحاسبة وبنك الكويت الدولي.

كما افتتح المؤتمر بمحاضرة للمستشار أمين المهدي رئيس مجلس الدولة الأسبق وعضو المحكمة الجنائية الدولية ، وكان على رأس المحاضرين المستشار أحمد منصور نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار الدكتور محمد ماهر ابو العينين نائب رئيس مجلس الدولة، والدكتور صبري السنوسي وكيل كلية الحقوق جامعة القاهرة .

وناقش المؤتمر العديد من المحاور منها مراحل إقامة الدعوى و طرق الطعن والمستحدث في قضاء المحكمة العليا في مصر ومحكمة التمييز في الكويت.

كما تخلل المؤتمر زيارة رسمية بوفد رفيع المستوى برئاسة المستشار سمير البهي رئيس النادي الي سيادة سفير دولة الكويت بالقاهرة و ذلك بناء على دعوة السفير ، ناقشا خلالها سبل التعاون العلمي والثقافي بين السفارة والنادي ، وأبدى الطرفان استعدادهما للتنسيق في كافة المجالات العلمية والأكاديمية ، يذكر أن الافتتاح الخاص بالمؤتمر كانت قد حضرته الدكتورة مريم المذكور الملحق الثقافي لسفارة الكويت بالقاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية