أخبار عاجلة

«أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت».. مؤتمر بنادي قضاة

«أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت».. مؤتمر بنادي قضاة
«أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت».. مؤتمر بنادي قضاة مجلس الدولة
نظم مركز الدراسات والتراث القضائي بنادي قضاة برئاسة المستشار سمير البهي أولى مؤتمراته الدولية، مؤتمر التراث القضائي الأول بعنوان أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت، وذلك بفندق الفورسيزون بالقاهرة.

وحضر العديد من القضاة والمحامين والخبراء القانونيين من دولة الكويت من الفتوى والتشريع و وديوان المحاسبة وبنك الكويت الدولي.

كما افتتح المؤتمر بمحاضرة للمستشار أمين المهدي رئيس الأسبق وعضو المحكمة الجنائية الدولية ، وكان على رأس المحاضرين المستشار أحمد منصور نائب رئيس ، والمستشار الدكتور محمد ماهر ابو العينين نائب رئيس ، والدكتور صبري السنوسي وكيل كلية الحقوق جامعة .

وناقش المؤتمر العديد من المحاور منها مراحل إقامة الدعوى و طرق الطعن والمستحدث في قضاء المحكمة العليا في مصر ومحكمة التمييز في الكويت.

كما تخلل المؤتمر زيارة رسمية بوفد رفيع المستوى برئاسة المستشار سمير البهي رئيس النادي الي سيادة سفير دولة الكويت بالقاهرة و ذلك بناء على دعوة السفير ، ناقشا خلالها سبل التعاون العلمي والثقافي بين السفارة والنادي ، وأبدى الطرفان استعدادهما للتنسيق في كافة المجالات العلمية والأكاديمية ، يذكر أن الافتتاح الخاص بالمؤتمر كانت قد حضرته الدكتورة مريم المذكور الملحق الثقافي لسفارة الكويت بالقاهرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 20 ديسمبر .. الحكم على جمال اللبان فى قضية الزنا
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون