أخبار عاجلة
هكروهم -
ولي العهد يهنئ قابوس ومحمد السادس -

#فيتو - #اخبار الحوادث - غرق عامل أثناء إنقاذ سيدة سقطت في الرياح التوفيقي ببنها

#فيتو - #اخبار الحوادث - غرق عامل أثناء إنقاذ سيدة سقطت في الرياح التوفيقي ببنها
#فيتو - #اخبار الحوادث - غرق عامل أثناء إنقاذ سيدة سقطت في الرياح التوفيقي ببنها

غـرق طالب بترعة في كوم حمادة بالبحيرة

دفع عامل حياته ثمنا لشهامته حيث لقي مصرعه غرقا في مياه الرياح التوفيقي بمدينة عندما قفز في مياه الرياح لإنقاذ ربة منزل من الغرق وبعد أن أنقذها غرق هو في المياه وعند نزول أمين شرطة من قوة الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الغريق فأصيب بغيبوبة سكر وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنقاذه ونقله للمستشفي وتكثف شرطة المسطحات المائية جهودها للعثور على جثة العامل.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن إخطارا من مباحث بإبلاغ الأهالي بغرق أحد الأشخاص أثناء قفزه في المياه بالرياح التوفيقى لإنقاذ ربة منزل زلفت قدماها وسقطت من كوبرى الرياح التوفيقى ببنها "معبر غير قانوني على شريط السكة الحديد" انتقلت على الفور شرطة المسطحات المائية.

وتبين من تحريات اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي أنه أثناء عبور شيماء "ج" 28 سنة ربة منزل كوبرى السكة الحديد على الرياح التوفيقى من مكان غير مخصص لعبور المشاة إنزفت قدميها وسقطت في المياه.

وعندما شاهدها سيد. ا 36 سنة عامل قفز وراءها في المياه وقام بإنقاذها إلا أنه تعرض لإحدى الدوامات في المياه وابتلعته وجرفه التيار ومع وصول قوات الإنقاذ النهري نزل مساعد شرطة يدعى إبراهيم طلبه عباس لإنقاذه من الغرق فلم يعثر عليه وأثناء بحثه عنه أصيب بغيبوبة سكر في المياه فتعرض للغرق إلا أن باقي القوات قامت بإنقاذه ونقله إلى مستشفى الجامعي وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على جثة العامل وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تنفيذ 9 آلاف حكم قضائى وتحرير 51 قضية تموينية فى المنيا
التالى عبد التواب يهنئ عريبي ومجلس إدارته الجديد برئاسة نادي طنطا