26 نوفمبر رئيس مجلس الدولة في زيارة لهيئة قناة السويس

26 نوفمبر رئيس مجلس الدولة في زيارة لهيئة قناة السويس
26 نوفمبر رئيس مجلس الدولة في زيارة لهيئة قناة السويس
صرح المستشار فؤاد عبد الفتاح أمين عام مجلس الدولة، أن رئيس المجلس المستشار احمد ابو العزم وأعضاء المجلس الخاص من شيوخ القضاة ، سوف يقومون بزيارة هيئة قناة السويس في ٢٦ نوفمبر الجاري.

يأتى ذلك بعد ان تم تأجيل الزيارة والتى كان محدد لها ميعاد ٢٢ اكتوبر الماضي ، بالتزامن مع احداث الواحات التى راح ضحيتها عدد من شهداء الشرطة ، حددًا على ما تمر به البلاد من ظروف عصيبة.

وأكد فؤاد، أن الزيارة تأتي لمتابعة مشروعات قناة السويس والانجازات التى حققتها، وكذا تفقد المبنى التابع لهيئة قناة السويس والذي تم تخصيصه لإقامة مجمع محاكم تابع لمجلس الدولة ، تقديرًا لدور القضاء من ارساء قيم العدل والمساواة في المجتمع ، وذلك من خلال تسهيل إجراءات التقاضي على المتقاضين في كل محافظة.

وأضاف أمين عام مجلس الدولة، أنه بالفعل يوجد مجمع محاكم لمجلس الدولة ببورسعيد تابع ايضًا لقناه السويس ، ولكنه لا يتسع لكل المتقاضين وأعضاء الدوائر المختلفة ، لذا تم التفكير في إفتتاح مجمع جديد ، وأبدي الفريق مهاب مميش استعداده الكامل لتخصيص مبنى جديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية