#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة مدير مدرسة متهم باغتصاب 3 تلاميذ في النزهة للجنايات

#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة مدير مدرسة متهم باغتصاب 3 تلاميذ في النزهة للجنايات
#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة مدير مدرسة متهم باغتصاب 3 تلاميذ في النزهة للجنايات
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح بإحالة مدير مدرسة خاصة، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه باغتصاب 3 تلاميذ.

وواجهت النيابة المتهم، بالمجني عليهم، الذين تعرفوا عليه.

وأكدت إحدى الضحايا أمام النيابة أن مدير المدرسة كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم يلعب معها بأداة، قال لها إنها الوردة والعصفور، وعندما طالبها المحقق برسمها، تبين أنها أجزاء جنسية.

وأضاف باقي التلاميذ أمام النيابة أن المتهم كان يأمرهم بالنزول إلى مكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم، ثم يجعلهم يخلعون ملابسهم ويغتصبهم.

واستمعت النيابة لأقوال أهالي التلاميذ الذين أكدوا أنهم لاحظوا معاناة أطفالهم عند التبرز، فضلا عن بكائهم المستمر، وشكواهم من عدم قدرتهم على الجلوس، وبالكشف عليهم تبين وجود جروح في منطقة الشرج، وبالاستفسار من الأطفال عن السبب قالوا إن مدير المدرسة "بيعمل معاهم حاجات وحشة"، فقاموا على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

وكان قسم شرطة النزهة قد تلقى عدة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ في مدرسة خاصة يتهمون فيها "أشرف.أ" المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية