أخبار عاجلة
سعد الحريري يصل القاهرة للقاء السيسي - موجز نيوز -

ضبط 16 متهماً هاربين من أحكام جنائية وغرامات مالية بحملة أمنية في

ضبط 16 متهماً هاربين من أحكام جنائية وغرامات مالية بحملة أمنية في
ضبط 16 متهماً هاربين من أحكام جنائية وغرامات مالية بحملة أمنية في القليوبية
شنّت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة على الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية على مستوى مراكز المحافظة أسفرت عن ضبط 16 متهماً، منهم 10متهمين هاربين من 67 سنة و6 متهمين هاربين من غرامات مالية وتم التحفظ على المتهمين لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء محمد محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية إخطارا بقيام ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية بشن حمله أمنية مكبرة على مراكز المحافظة أسفرت الحملة عن ضبط محمد ص الهارب من 30 سنة حبس وغرامة 10 آلاف جنيه ومحمد أ هارب من حكم 3سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه وهانى م هارب من حكم 6 سنوات وصالح ع هارب من حكم بالسجن 15 سنة وغرامة 50 ألف جنيه.

وكذلك ضبط السيد خ هارب من حكم 3سنوات وغرامة 50 ألف جنيه و محمد م هارب من حكم 3سنوات وعاطف م هارب من حكم سنة ومحمد ع هارب من حكم 3سنوات وعنتر س هارب من حكم 3سنوات

كما تم ضبط أحمد ا هارب من حكم بالغرامة 60 ألف جنيه وأمل م هاربة من حكم بالغرامة 40ألف جنيه و سمير خ هارب من حكم بالغرامة 50 ألف جنيه وإسماعيل ع هارب من حكم بالغرامة 60ألف جنية، ومحمد ا هارب من حكم بالغرامة 70ألف جنيه وكامل ح هارب من حكم بالغرامة 10 ألاف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - انتشار أمني مكثف بشوارع الجيزة تزامنا مع مباراة الأهلي والوداد
التالى ننشر ملاحظات مجلس الدولة على قانون التأمين الصحي