«صدى البلد» يكشف حقيقة أزمة نائب الفيوم مع الجامعة.. صور

«صدى البلد» يكشف حقيقة أزمة نائب الفيوم مع الجامعة.. صور
«صدى البلد» يكشف حقيقة أزمة نائب الفيوم مع الجامعة.. صور

أغلقت جامعة الفيوم ملف نائب مركز سنورس بالفيوم الذى صفع إحدى سيدات أمن الجامعة اليوم ثأرًا لنجلته الطالبة بالكلية والتى تعرّضت للصفع بالقلم من  إحدى السيدات من أفراد أمن الجامعة اليوم.

حيث تدخل الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، والنائب يوسف الشاذلى، عضو البرلمان بدائرة مركزى أبشواى ويوسف الصديق، بعد أن تم إحضار جميع الأطراف بحضور النائب ونجلته الطالبة بالجامعة وفرد الأمن، وتم التصالح واعتذار كل طرف من الأطراف عما بدر منه، وبدء صفحة جديدة من التسامح بين الجميع.

كان النائب محمود الهوارى عضو البرلمان عن دائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم قد توجه إلى جامعة الفيوم اليوم بعد أن أخطرته نجلته الطالبة بالكلية بتعرضها للضرب على وجهها من إحدى موظفات الأمن على بوابة الجامعة من مدخل خدمة اجتماعية، وعقب وصوله بسيارته إلى الحرم الجامعى قام بصفع إحدى موظفات الأمن على وجهها ثأرًا لنجلته.

فقام أفراد الأمن بالجامعة وانضم لهم بعض الطلاب بالجامعة بالثأر لزميلتهم موظفة الأمن فحاولوا الاعتداء على النائب وقاموا بتحطيم سيارته وقلبها على الطريق وأحدثوا تجمهر داخل الحرم الجامعى , لولا تدخل الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة الذى أسرع الى النائب واصطحبه إلى مكتب رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزه رئيس الجامعة الذى أحضر جميع الأطراف وتم الصلح بينهم وخرجوا جميعا متصافحين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية