أخبار عاجلة
ماركينهو «وافق».. وباقي «ترويسي» -

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على صاحب مركز تدريب بالمنوفية بتهمة النصب وإصدار شهادات مزورة

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على صاحب مركز تدريب بالمنوفية بتهمة النصب وإصدار شهادات مزورة
#اليوم السابع - #حوادث - القبض على صاحب مركز تدريب بالمنوفية بتهمة النصب وإصدار شهادات مزورة

المنوفية - محمود شاكر

تمكنت مديرية أمن المنوفية، من القبض على صاحب مركز تدريب بالمنوفية بتهمة النصب وإصدار شهادات مزورة منسوبة لجامعتى المنوفية وطنطا، وإيهام المواطنين بمنح تلك الشهادات على أنها رسمية.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بورود معلومات لقسم مباحث الأموال العامة أكدتها التحريات مفادها قيام "أ . س . ا"31 سنه، صاحب مركز تدريب بشبين الكوم بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على منح المتقدمين للدراسة بالمركز دورات تدريبية مقابل حصوله على مبالغ مالية منهم وإعطائهم شهادات وتوفير فرص عمل لهم بالمستشفيات الحكومية والخاصة.

 

عقب تقنين الإجراءات قامت المأمورية تحت إشراف مدير أمن المنوفية وبرئاسة مدير إدارة البحث الجنائى وضباط الإدارة وتنسيقا وفرع الأمن العام بالمنوفية، تمكنت من ضبط المتهم وتم ضبط 189 شهادة منسوب صدورها إلى جامعة كلية الطب ممهورة بخاتم جامعة كلية الطب وآخر مركز الخدمة العامة على غرار الشهادات الصحيحة يشتبه أن تكون مقلده.

 

كما تم ضبط عدد من الشهادات لمنسوبة لعدد من الوزارت والمراكز يشتبه أن تكون مقلدة، وتم ضبط مجموعة من الملفات الخاصة للمتقدمين للمركز للحصول على دورات تدريبه وشهادات لمزاولة مهنه التمريض، وجهاز "لاب توب" ماركه عليه صور من الشهادات التى يتم منحها للمتدربين.

 

وبمواجهه المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وإدارته للمركز دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الحكومية  المختلفة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  23665  جنح قسم شبين الكوم لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس عاطل لاتهامه بانتحال صفة أمين شرطة
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون