أخبار عاجلة
العلا.. الاعتداء على طفل بسكب «الماء المغلي» -
طرح 198 مرفقا تعليميا في عدة مناطق للاستثمار -

تدعيم قوات طريق الواحات بمجموعات مسلحة وتشديد الرقابة على الحدود الغربية

تدعيم قوات طريق الواحات بمجموعات مسلحة وتشديد الرقابة على الحدود الغربية
تدعيم قوات طريق الواحات بمجموعات مسلحة وتشديد الرقابة على الحدود الغربية
دعمت وزارة الداخلية قوات الأمن المتواجدة بطريق الواحات البحرية بعناصر مسلحة إضافية بحثا عن الإرهابيين منفذى حادث الكيلو 135 بطريق الواحات.

وقالت مصادر مطلعة، إنه تمت محاصرة طريق الواحات من قبل قوات مديريات الأمن بجميع المحافظات التى يمر بها الطريق، بالإضافة إلى تمشيط المنطقة الجبلية بسيارات الدفع الرباعى والسيارات المصفحة والطائرات بحثا عن الجناة، كما تم تشديد الرقابة على حدودنا الغربية لمنع هروب الجناة عن طريق الحدود .

وكانت وزارة الداخلية أعلنت فى بيان لها أنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد بإتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لإختبائها.

وأضاف البيان، أنه تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر، وتقوم القوات حاليًا بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجار الإفادة بما يستجد من معلومات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون