الوفد -الحوادث - قتلت صديقتها للاستيلاء على 20 ألف جنية وفيزا "المعاش" بالغربية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - قتلت صديقتها للاستيلاء على 20 ألف جنية وفيزا "المعاش" بالغربية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - قتلت صديقتها للاستيلاء على 20 ألف جنية وفيزا "المعاش" بالغربية موجز نيوز
قتلت صديقتها للاستيلاء على 20 ألف جنية وفيزا المعاش بالغربيةالخميس 12 أكتوبر 2017 08:08 مساءً المتهمين
الغربية - بوابة الوفد - عاطف دعبس:

كشفت مباحث الغربية برئاسة اللواء خالد عبد الحميد مدير الأمن، واللواء أيمن لقية مدير المباحث، غموض العثور على جثة سيده 63 عامًا مذبوحة بمصرف جناج بمركز كفر الزيات، تبين ان صديقتها 24 عاما وزوجها خططا للجريمة للاستيلاء على 20 الف جنية قيمة قرض من بنك ناصر تقدمت له المجنى عليها لشراء توك توك لزوجها الشاب 22 عاما بضمان معاشها من زوجها الاول وسرقة فيزا المعاش الخاصه بها.

القي القبض على المتهمين واعترفا بقتلها بالاشتراك مع شاب عاطل ثالث واحيلا للنيابة التى قررت حبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغًا من العقيد السيد عبدالعزيز مفتش مباحث كفر الزيات بالعثور على جثة مجهولة وبها ذبح بالعنق فى مصرف جناج بكفور بلشاي، وتقرر تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد هادى سالم رئيس مباحث كفر الزيات وكشف فريق البحث أن المجني عليها تدعى عايدة 63 عامًا ومتزوجه عرفيًا من شاب يدعى محمد 24 عاما عاطل، وان مرتكبى الجريمة صديقتها ريهام 24 عاما ربة منزل وزوجها شحته 21 عاما سائق بالاشتراك مع ثالث يدعى كامل وشهرته احمد 17 عاما.

والقى القبض على المتهمين واعترفوا بانهم استدرجوا المجنى عليها لقتلها للاستيلاء على قرض 20 الف جنيه تقدمت بطلبة بضمان معاشها لشراء دراجة "توك توك" لزوجها وسرقة الفيزا الخاصة بمعاشها من زوجها الأول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية