أخبار عاجلة
الخارجية : أطفال اليوم هم قادة المستقبل -
العلا.. الاعتداء على طفل بسكب «الماء المغلي» -

غموض بـ"" حول اختفاء رجل أعمال مصري مقيم في أمريكا

غموض بـ"" حول اختفاء رجل أعمال مصري مقيم في أمريكا
غموض بـ"دمياط" حول اختفاء رجل أعمال مصري مقيم في أمريكا
أثار غياب رجل أعمال مصري مقيم بأمريكا ،حالة من الريبة حول سبب غيابه ،حيث انه اعتاد زيارة مصر وتحديدا محافظته ويمكث بها بضعة أيام يقوم خلالها بزيارة أقاربه الا انه اختفي في ظروف غامضة.

وتكثف الاجهزة الامنية بدمياط جهودها لكشف غموض اختفاء المهندس مدحت شرارة، 68 عاما، رجل أعمال مصري مقيم بأمريكا مع زوجته مصرية وأبنائه، وحاصل على الجنسية الأمريكية، بعد تحرير محضر غياب عقب انقطاع الاتصالات بينه وبين أسرته وغلق هاتفه المحمول بصورة مفاجئة.

وقال مصدر أمني إن التحريات المبدئية تشير إلى مروره بحالة سيئة نتيجة وجود بعض الخلافات مع أسرته، حيث توجه من رأس البر لمدينة الجديدة لزيارة أحد أقاربه وابنة أخت زوجته، ثم غادر المدينة بسيارته الخاصة بشكل طبيعي متوجها للطريق المتجه للإسكندرية.

وأشار إلى أنه جارٍ تتبع المكالمات التي أجراها مؤخرا وهواتفه المحمولة، واحتمالية قيامه بتغيير خط التليفون الخاص به، لتحديد مكانه وكشف ملابسات غيابه.

وأوضح المصدر أنه لا توجد أي مؤشرات لوجود شبهة جنائية وراء غيابه حتى الآن، حيث إنه لا توجد جثث مجهولة أو بلاغات عن واقعة خطف تزامنا مع غياب شرارة، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها والتواصل مع شركات الاتصالات للتوصل لمكانه وطمأنة أسرته واعادته مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحرير 13 بلاغ حرائق ووقاية من المفرقعات فى حملات أمنية بشوارع الغربية
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون