#اليوم السابع - #حوادث - نجار يدفع حياته ثمنا لشهامته ومحاولة إنقاذ شاب من اعتداء 5 أشخاص بأوسيم

#اليوم السابع - #حوادث - نجار يدفع حياته ثمنا لشهامته ومحاولة إنقاذ شاب من اعتداء 5 أشخاص بأوسيم
#اليوم السابع - #حوادث - نجار يدفع حياته ثمنا لشهامته ومحاولة إنقاذ شاب من اعتداء 5 أشخاص بأوسيم

كتب سليم على

دفع نجار مسلح حياته ثمنا للدفاع عن شاب بمنطقة أوسيم، بعد أن قام 5 أشخاص بالاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه، الأمر الذى دفع المجنى عليه بالدفاع عنه وإنقاذه من بطشهم لكنهم تعدوا عليه وضربوه بالأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة ولاذوا بالفرار.

تفاصيل الواقعة بحسب شهادة شهود العيان خلال التحقيقات، تكشف أن المجنى عليه حسن السمعه ومحبوب من جيرانه وأصدقائه خاصة أنه دائما بيقف بجوارهم فى الأزمات، وفى اليوم الواقعة خرج محمد من منزله صباحا كعادته للذهاب للعمل، وخلال سيره لاحظ 5 أشخاص يتعدون بالضرب على شاب ويقومون بتعذيبه وترهيبه بالأسلحة البيضاء، فتوجه نحوهم وطالبهم بتركه إلا أن المتهمين الخمسة تعدوا عليه بالسباب وطالبوه بعدم التدخل ومغادرة المكان.

وأضافوا شهود العيان، أن المجنى عليه لم يأبه لكلامهم وتدخل لإنقاذ الشاب وحاول أن يجذبه من وسطهم إلا أنهم تجمعوا حوله وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وتوجيه طعنات بجسده ليسقط أرضا، حاول اهالى المنطقة انقاذ ولكنه فارق الحياة قبل الوصول للمستشفى.

وأشارت التحقيقات تحت إشراف المستشار أحمد حقى رئيس نيابة أوسيم، إلى تلقى الرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم بلاغا يفيد بمقتل " محمد. م " نجار مسلح نتيجة إصابته بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسده.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه أثناء خروجه من منزله، شاهد 5 أشخاص يعتدون بالضرب على شاب، مما دفعه للتدخل للدفاع عنه، إلا أن المتهمين تشاجروا معه بالأسلحة البيضاء، مما أسفر عن مقتله، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، كما قرر قاضى معارضات محكمة جنح اوسيم تجديد حبسهم لحين استكمال التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب