#اليوم السابع - #حوادث - بالصور.. مباحث أخميم بسوهاج تضبط مدرس وعامل بحوزتهما 3 بنادق و24 طلقة


سوهاج محمود مقبول

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم برئاسة الرائد طارق أبوسديره رئيس مباحث المركز من ضبط عامل ومدرس بحوزتهما بندقية لى إنفيلد، وبندقتين اليتين و24 طلقة و4 خزينة لذات الأسلحة خزينة وفرد محلى الصنع بحوزة مدرس وعامل بدائرة المركز.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم أثناء تنفيذ حملة أمنية بدائرة المركز أسفرت عن ضبط عدد من الأسلحة النارية الغير مرخصة.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق بتمكن الرائد مصطفى فرغل معاون أول مباحث مركز شرطة أخميم والنقيبين إبراهيم صقر ومحمد عبدالبديع معاونى مباحث المركز من ضبط عبدالرازق . ص . 43 سنة عامل ويقيم بناحية العيساوية دائرة المركز وبحوزته بندقية ألية بخزنتيها وبندقية لى أنفلد و10 طلقات وتحررعن ذلك المحضر رقم 4570 إدارى أخميم .

كما تم ضبط راضى . ص . م 38 سنة مدرس وبحوزته بندقية الية تحمل رقم 1704403 بخزنتيها وفرد محلى الصنع و14 طلقة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4571 إدارى أخميم .

تم التحفظ على المتهمين والأسلحة المضبوطة وبمواجهتما بما أسفرت عنه عملية الضبط أعترفا بحيازتهما للأسلحة بقصد الدفاع جار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

ضباط وحدة مباحث أخميم والأسلحة المضبوطه

أحد المتهمين

المتهم الأول وبحوزته الأسلحة

الأسلحة

المتهم الثانى وبحوزته الأسلحة المضبوطه

ضباط المباحث

الأسلحة النارية المضبوطه قبل تحريزها
الأسلحة النارية المضبوطه قبل تحريزها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية